السبت، 8 يناير 2011

انفصال السودان المسيحي؟! تفجيرالكنيسة القبطية ؟!شراء ايران لاراضي لبنانية؟


الكل يتكلم عن انفصال جنوب السودان الا ان احدا لا يتكلم ان انفصال الجنوب السوداني هو انفصال مسيحيي الجنوب السوداني عن شمال السودان المسلم وهذه الحقيقة التاريخية التي ينكرها الجميع.
تفجير الكنيسة القبطية في الاسكندرية هو عمل مرادف لانفصال المسيحيين السودانيين في الجنوب وخطوة اولى لتقسيم مصر او الفيدرالية للاقباط في مصر.
وزير العمل اللبناني الماروني بطرس حرب يقدم مشروع قانون لمنع اللبنانيين المسيحيين من بيع عقاراتهم واراضيهم للمسلمين. الا ان شرحه للموضوع كان بسبب شراء حزب الله او محاولة شراء لاراضي لبنانية واسعة تخرج عن سياق البيع والشراء الطبيعي وفسره لصالح ايران.
تقسيم الشرق الاوسط او الفيدراليات قادمة لا محال وشراء الاراضي ما هو الا مقدمة للاحتفاظ باكبر بقعة جغرافية اذا حصل التقسيم .
راجعوا خارطة التقسيم على موقع مدونتي الاليكترونية وعلى الرابط التالي:
المهندس سرمد عقراوي
SARMAD_AQRAWI@yahoo.COM
ملاحظه بالعراقي:
حبيبي ؟! حبيبي ؟! حبيبي ؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت أنا اتفق معه ؟! أو لا اتفق معه ؟! إكتب مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟! سواء أكان موافقه ؟! أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حــــبــــيـــبــــــــي هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.

ليست هناك تعليقات: