الخميس، 13 يناير 2011

عقوبة صدام يجب أن تكون الرجم بالحجارة؟

عقوبة صدام يجب أن تكون الرجم بالحجارة؟!

بعد صدور الحكم على صدام واتمنى بان يكون هذا الحكم هو الاعدام رميا بالحجارة؟! بعدها يوضع صدام في قفص حديدي كبيرمغلف بالزجاج المضاد للرصاص في حديقة الزوراء ومع الحيوانات. بحيث يمكن للناس مشاهدة صدام في كل الاوقات ماعدا وقت دخولة الى الحمام وعلى مدار الساعة؟!. كما ويزود الموقع بكاميرا تبث عبر الانترنيت خلال 24 ساعة في اليوم وعلى الهواء مباشرة. يحاط هذا القفص الحديدي ذو الزجاج المضاد للرصاص بمدرج كالذي في ملاعب الاغريق بشكل دائري أي من كل الجهات.
بحيث يمكن للناس الدخول والجلوس في ذلك المدرج لمراقبة صدام وعلى مدار 24 ساعة. كما يمكن أخذ رسوم دخول يعود ريعها لرعاية أسر ذوي الشهداء؟!.
طبعا تحمي هذا المكان دبابات وقوات من الحرس الوطني العراقي ويجب بأن يكون جميع اعضاء الحرس الوطني التي توكل اليهم حماية صدام هم  من من كان اقربائهم من الدرجة الاولى من ضحايا صدام؟!ويفضل بان يكونوا شيعة واكراد؟!.
يعين سكرتير خاص لصدام يقوم بأخذ مواعيد لجرذ العوجة مع امهات ذوي الشهداء؟!كل أم وابو شهيد مدة ربع ساعة أو أكثر حسب الطلب ولكن ضمن حدود المعقول؟!يتم اللقاء بحيث تستطيع عائلة الشهيد من مواجهة هذا المجرم الطاغية مباشرة؟! ووجها لوجه مع وجود الحاجز الذي نراه في مقابلات السجون؟!.ولكوني مهندسا مدنيا فقد قمت بتصميم هذا الموقع في مخيلتي وأنا مستعد لعرض خدماتي الفكرية والهندسية للحكومة العراقية وبدون مقابل؟!.
يعطى ايضا مواعيد لعوائل دول الجوار من الايرانيين والكويتيين من ضحايا الجرذي بموعد للمقابلة ايضا سواسية مع اخوتهم العراقيين.
وعند انتهاء المقابلة بين عوائل الشهداء وصدام يوميا يعطى لكل عائلة شهيد واحد حجرة واحدة واذا كان للعائلة عدة شهداء فتعطى حجارة على قدر اعداد شهدائها.
يتم اختيار يوم في المستقبل ويستحب بان يكوم يوم 9 نيسان في أحد الاعوام المقبلة كيوم رجم صدام؟!.
يوضع صدام في مكان محدد ؟! ويسمح فقط لعوائل الشهداء الذين حصلوا على حجارة لرمي صدام بها ؟! وكما يحدث في رمي الجمرات في منى؟! فهو والله كان شيطانا كبيرا؟!.ينقل الحدث على شاشات التلفزة ليكون هو وامثاله عبرة لمن اعتبر؟!

ملاحظات عامة:
تستطيع عوائل الشهداء بيع تلك الحجارة الى من يريد شرائها للمشاركة في الرجم. وايضا تستطيع عوائل الشهداء بان تنوب عنها من سيرجم صدام؟!.ويجب تشكيل لجنة من ذوي الشهداء ايضا للاطلاع على آرائهم ومقترحاتهم وايضا في حدود المعقول؟!.
فقد يطلب احدهم اعدام صدام على سطح المريخ او زحل ؟! وكما تعلمون بأن ذلك غير ممكن؟!الا اذا ارسلنا صدام في مركبة فضائية غير مخصصة للرجوع الى الارض؟!.

واتوقف هنا لاسجل براءة اختراع لهذه الفكرة لكي لايقتبسها غيري من دون ذكر المصدر الذي هو انا؟!وكما سجلت براءة الاختراع في البدر السني بدلا من الهلال الشيعي؟!.

انتهى قسم سيناريو العقوبة ويبدأ فصل العمل الجدي من قبلكم ايها الاخوة؟! للوصول الى الهدف؟! وهو محاكمة رغودة وسجودة أو على الاقل ارجاعهن الى العراق؟!لكي يتسنى للحكومة ارجاع اموال العراق المسروقة وهذا يتم على النحو التالي:

مرة اخرى انا ضــد محاكمة جرذي العوجة على قصف حلبجة بالكيمياوي ؟! وضد محاكمة جرذي العوجة على قتلة لآلاف من الشيعة والاكراد ؟! وضد محاكمه جرذي العوجة لغزوه للكويت او ايران؟!. لان كل ذلك يعني باننا نعطي الجرذي مكانة سياسية كقائد ورئيس للجمهورية وهو تعظيم لهذا المجرم الساقط لا يستحقه ابدا ابدا.

1- اطالب بمحاكمة صدام بتهمة اختلاس اموال الدولة وتوزيعها على افراد عائلته واهل تكريت؟! اي كحرامي وبتهمة الحراميه والتي هو اهل لها.
وهذا سيسهل طلب العراق من الشرطة الدولية الانتربول اصدار اوامر القاء القبض على ازلام النظام في الخارج ومن ضمنهم سجودة ورغد واخرين ممن استلموا هذه الاموال؟.

2- اطالب بمحاكمة صدام بتهمة الرشوة لرؤساء الدول والمؤسسات الدولية وخصوصا عن طريق برنامج النفط مقابل الغذاء؟!.
وايضا هذا سيسهل طلب العراق من الشرطة الدولية الانتربول اصدار اوامر القاء القبض على من اخذوا الرشوة لمساعدة النظام على البقاء في السلطه اثناء كل سنين الحصار.
بأعتقادي ان هذه هي التهم المناسبه لرئيس العصابة التكريتيه ؟ وليس التهم الحاليه والتي تنظر اليه كرئيس دولة محترم؟ وهو ليس كذلك ابدا ابدا.

واذا كنتم توافقونني الراي او لابداء رايكم الخاص حول جرائم السرقة من قبل صدام واعوانه؟! ارجوا منكم ارسال نسخة من هذه المقالة او آرائكم الشخصية الى عناوين المحاكم الخاصة لجرائم صدام واعوانة وعلى العناوين التالية:


والله من وراء القصد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم اشهد اني بلغت
اللهم اشهد اني بلغت
اللهم اشهد اني بلغت

5-10-2005م
المهندس سرمد عقراوي



ليست هناك تعليقات: