الأحد، 30 يناير 2011

جيش معاوية (البعثوسلفية) ونشر الإشاعات بين الشيعة ؟

جيش معاوية (البعثوسلفية) ونشر الإشاعات بين الشيعة ؟!
الإشاعات التي تتناقلها الأوساط الشيعية اليوم وخصوصا بين أوساط جحوش الشيعة من العراقيين؟! لن ننتخب لان الحكومة العراقية لم تعطينا أي شيء ؟!. والأمريكان محتلين ؟! ولعمري هذا بالضبط ما يريده جيش معاوية من البعثوسلفية ؟! عدم تصويت الشيعة في الانتخابات المقبلة ؟! ولقد سخرت القنوات الفضائية لمصر والأردن والسعودية وسوريا مليارات الدولارات لهذا الغرض ؟!. بل ان البعض بدا يدفع المليارات لجحوش الشيعة لمنعهم من التصويت بحجة ان الحكومة لم تخدمهم ؟! ولم تعطيهم شيء ؟! واهم من ذلك فان الحكومة لم توفر الأمان ؟! فلماذا تصوتوا لها ؟!.
ولنبحث في هذا الموضوع من جذوره؟!.
أولا:
الحكومة لم تعطنا شيء: ما هذه الأنانية وهل كان هدام قد أعطاكم شيء حتى تطالبوا الحكومة وهي مهدده من قبل جيش معاوية (البعثوسلفية) بالإرهاب والتفجيرات والفساد الإداري؟! يذكرني هذا بزيارة السيد الجعفري لأمريكا يوم كان رئيسا للوزراء ؟! وأنا كنت أول من سأل؟! حول الحكومة الاليكترونية ؟! أما بعدي فكل من سأل وهم مقيمون في أمريكا ؟! ومنذ سنيين ولديهم في أمريكا بدل البيت بيتين والمحل محلين؟! ما عدنا قطعة كاع بالعراق؟! ما عدنا بيت ؟! الحكومة ما أنطتنا تعويض؟! السيد الجعفري وقتها قال لهم : أنا أيضا ما عندي لا بيت ولا قطعة كاع بالعراق ؟!. بالنسبة للعراقيين في الخارج نعمة التحرير والله هي التمكن من زيارة العراق بكل ما تعنيه هذه الكلمة ؟! سواء أكان زيارة الأهل أو الأصدقاء أو المراقد الدينية أو غيرها ؟!. وليس البيت والسيارة و  و   الخ؟!.
 أما العراقيين في الداخل فأحسن نعمة من الله بها عليهم هو التخلص من الحصار وهدام في نفس الوقت؟!.
الجندي العراقي اليوم يحصل على ما يعادل 600 دولار أمريكي ؟! ها وعلى فكرة يداوم أسبوعين وأسبوعين أجازه ؟! وإذا كان المعسكر قريب من محل سكناه ينزل كل يوم ؟!. راتب العميد في الجيش العراقي ما يعادل 1600 دولار مع ما يعادل 1000 دولار تدفع لتوظيف 2 من الحراس ؟! والكل ما يوظف لا حراس ولا بطيخ ؟! يعني الراتب الفعلي 2600 دولار؟! طبعا أيضا دوام أسبوعين بالشهر ها وبس؟! يعني راتب العميد الصافي لأنه يداوم أسبوعين ما يعادل 1300 دولار بالأسبوع أيام الحصار الخانق على الشعب العراقي المسكين أستاذ بالجامعة حاصل على شهادة الدكتوراه من الخارج كان راتبه ما يعادل 12 دولار أمريكي ؟! ثمن قوطية حليب الاطفال كان 3 دولارات؟!. ولكن مع الأسف ذاكرة الشعوب ضعيفة ؟!. الجنود بالسيطرات يكولولي ؟! سيدنا  أيام الحصار جان عدنا تلفزيون واحد 3 عوائل نتعارك عليه؟! هسه كل عائلة عندها 3 أو أربع تلفزيونات من نوع البلازما ؟! مو الكل ولكن الاكثريه ؟! طبعا التلفزيونات مو قياس ؟! ولكن هو تعبير عن الرفاه النسبي؟!. أنواع وأشكال من السيارات الفارهه دخلت العراق ؟! بل حتى النساء يشترين هذه السيارات الفارهه ؟! أنواع وأشكال من المأكولات و    و     و      الخ ؟! أنواع وأشكال من كل وأي شيء ترغب أو تشتهيه نفسك ؟! وبأسعار مناسبة؟! وين أيام الحصار؟! وين الجيش الشعبي ؟! وين التبرع لقادسية هدام ؟! وين القتل بالشوارع ؟!.وين ماكوا عاشوراء ؟! وين ماكو الأربعين؟! و وين ؟! و وين؟! ؟! نسوا كل شيء ؟!  ولولا تحرير الأمريكان للعراق لما رفع الحصار أبدا أبدا ؟!ولمليون سنة؟!. اسمعوني زين؟! ارخص دولة للمعيشة بالشرق الأوسط اليوم هو العراق؟! .
ثانيا:
الأمان مفقود لان جيش معاوية (البعثوسلفية) هو الذي يزعزع الأمن والاستقرار وهو الذي يقوم بالتفجيرات ؟! وأعمال القتل والسلب والاختطاف ؟! مع بقية المجرمين من السنة والشيعة ؟!. جيش معاوية أيام هدام كان حزب البعص والأجهزة الحزبية والامنيه تقتل الناس في السجون والمعتقلات ؟! أما اليوم فهؤلاء الأوغاد يعملون في جيش معاوية من البعثوسلفية ويقتلون الناس في العلن؟!.
ثالثا:
الخدمات قليلة وغير متوفرة ليس بسبب عدم عمل الحكومة وان لم يكن بالمستوى المطلوب ولكن جيش معاوية (البعثوسلفية) هو الذي يقوم بتفجير البنية التحتية كلما عملت الحكومة والوزارات بإصلاحها ؟!.
ولأضرب لكم مثلا: لدينا الآلاف من أبراج نقل الكهرباء للضغط العالي يكلف تصليح كل برج ربع مليون دولار؟! حال تفجيره؟! ولقد فجر جيش معاوية (البعثوسلفية)  كل برج حوالي 3 أو 4 مرات؟!. هذه الأموال تؤخذ من قوت المواطن بالإضافة إلى انقطاع التيار وما يصاحبه من مشاكل والأضرار بالناس؟!.
قلة الأموال للحكومة أسبابها: 1- الصرف على العمليات العسكرية 2- ديون العراق الخارجية 3- قلة الدخل بسبب تفجير أنابيب النفط أو سرقتها 4- الفساد الإداري وغيرها من الأسباب كـ سوء التخطيط وعدم كفاءة الوزراء الخ   الخ ؟! طبعا كل هذه هي سرطانات تنهك كاهل الحكومة وبالتالي الشعب العراقي؟!.
رابعا:
الفساد الإداري أنا لا أقول بان الشيعة منزهين ؟! ولكن أموال الفساد الإداري للشيعة ترجع للأهل والأقارب والأصدقاء؟! ولكن أموال الفساد الإداري للسنة ؟! نعم قسم منها يذهب للأهل والأقارب والأصدقاء ؟! ولكن السواد الأعظم منها يذهب لـ جيش معاوية (البعثوسلفية) وبالتالي لتمويل العمليات الإرهابية ؟!.
كل هذه الإشاعات والتي تروج في الأوساط الشيعية العراقية من قبل جيش معاوية (البعثوسلفية)  وبمساعدة البعض من جحوش الشيعة ؟!هدفها واحد وهو إضعاف عزيمة الشيعة لعدم التصويت في الانتخابات وبالتالي تمرير الـ 40 حرامي أوه قصدي البعثي الذي تريدهم حكومات دول الجوار؟! وبالتالي تقويض المسيرة الديمقراطية في العراق ؟! لكي لا تتكرر في مصر و سوريا و السعودية و الأردن؟!.
أنا أشفق على أشخاص مثل أياد علاوي ؟! هذا الرجل يعتقد بأن البعصيين قد تم تأهيلهم وهم الآن ديمقراطيين؟! أو ان دوله مثل بريطانيا ستضمنهم  له ؟! ولكنه نسى أو تناسى بأن البعصيون دائما يصعدون على أكتاف الآخرين؟! مصير أياد علاوي إحدى خيارين: يا مصير عبدالرزاق النايف وتصحيح الثورة ؟!والنفي إلى بريطانيا ؟!وبعدين الاغتيال؟!  أو مصير محمد سعيد الصحاف ؟! بوق دعائي ليس إلا ؟! ثم المنفى؟! إختار الآن يا أياد؟!.

ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم اشهد إني بلغت      اللهم اشهد إني بلغت       اللهم اشهد إني بلغت

المهـندس ســرمـد عـقـراوي
3-1-2010م
sarmad_aqrawi@yahoo.com


مقالاتي تعبر عن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست انتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع احترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. كما إنني لا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغة ؟! القصد هو إيصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل.

ليست هناك تعليقات: