الأحد، 23 يناير 2011

يا نصر الله ؟! خير الكلام ما قل ودل؟

يا نصر الله ؟!  خير الكلام ما قل ودل؟!

انا لاادري كيف تكون سيدا هاشميا ولا تهتم بأعراض العلويات؟. وانني اذ لا اريد ان اخوض في هذا الموضوع الحساس ولكن مثلك يجب بأن يصدم لكي يفوق من نشوة الانتصار؟ هل تدري يا نصر الله كم من العلويات اغتصبن في سجون البعث الرهيبة؟ وان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم؟!. وهل تدري كم من السادة الهاشميين قتلوا ظلما وعدوانا في اقبية ابي غريب وغيرها من السجون التي لا يعلم عددها الا الله؟!.لان معظمها دمر اثناء القصف الامريكي في حرب الكويت وحرب التحرير هذه؟!. الا يحرك هذا شيئا في احشائك الهاشمية ؟!  هذا أن كنت حقا سيدا هاشميا ؟!.
ومع كل هذا وذاك  تدعونا للمصالحة مع هؤلاء البعثيين الاوغاد الذين ذبحوا ابنائنا واستحيوا نسائنا؟ اليس كذلك!.
اذن نحن للرد عليك ندعوك للمصالحة مع جيش لبنان الجنوبي واعضائه الذين كانوا المشرفين عن معتقل الخيام ؟! اتذكر معتقل الخيام ام لا. معتقل الخيام لم يكن سوى قطرة في بحر بل كل البحور بالمقارنة مع ابو غريب ايام ابن العوجه.
وايضا  بما انك تساعد "ما يسمى بالمجاهدين من بني لادين " للوصول الى العراق؟! فما هو رايك ان قمنا نحن العراقيين بارسال اخواننا المسيحيين من الكلدان والاشوريين العراقيين للقتال مع اخوتهم المسيحيين المارونيين اللبنانيين ضد هذا النظام اللبناني العميل  لسوريا ؟!. اليس العماله عمالة سواء لسوريا ام لامريكا؟!. والتي تتهمنا بالعمالة لها ونحن ليس كذلك بل نحن الا تحت ظرف طارئ لا حول ولا  قوة لنا به.
ليس من المسلمين من لم يهتم بأمور المسلمين ولكن يا سيد الاقربون اولى بالمعروف ونحن القربى ياشيخ  وليس بن لادين والفلسطينيين؟!.

12-12-2004
المهندس سـرمـد عـقـراوي
Sarmad_Aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: