الجمعة، 28 يناير 2011

المشكلة الاقتصادية العالمية ؟! وظهور الإمام المهدي(عج) ؟

المشكلة الاقتصادية العالمية ؟! وظهور الإمام المهدي(عج) ؟!
لم انتبه على نفسي حول احتمال وأركز على كلمة احتمال ؟! ظهور الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف إلى أن تفاقمت المشكلة الاقتصادية العالمية ؟! حيث ورد في الحديث بان ظهوره الشريف سيكون بغتة ؟! أي فجأة ؟! ومن علامات ظهوره الشريف تفاقم مشكلة عالمية تعجز كل حكومات العالم عن حلها ؟! وهل هنالك مشكلة أعظم من المشكلة الاقتصادية التي نعاني منها اليوم ؟! ولكنني أيضا انتبهت على نفسي بأن من علامات الظهور أيضا هي خسف جيش السفياني والذي سيأتي إلى العراق من بلاد الشام ؟! والسفياني هذا قد يكون علامة لمجموعة أفراد يكرهون أهل البيت (ع) ؟! فهل كان هؤلاء الوهابية من تنظيم القاعدة وغيرهم من التكفيريين وأعداء أهل البيت (ع) والذين يأتون من سوريا لتفجير أنفسهم في العراق ؟! وهل التفجير يا ترى هو نوع من الخسف ؟! هو جيش السفياني؟!.

وتذكرت أيضا بان سقوط الكويت على أيدي الصداميين اقتصاديا أدى بالنتيجة إلى ظهور نجم دبي في الساحة الاقتصادية وسقوط دبي اقتصاديا اليوم سيمهد إلى ظهور العراق كنجم في الساحة لعدم اعتماد العراق على الاقتصاد العالمي وتغييبه عن العالم أيام الحصار الاقتصادي والى الآن ؟! وإنني لا أقول هذا شماتة في دبي أو أهل دبي ؟! فهولاء هم اهلي واناس طيبون صدقوا الغرب في نموذج الاستثمار وفتحوا أبوابهم للعالم اجمع ؟! إلا أن الغدر بهم كان أقذر من غدر ابن العوجه لأهلنا في الكويت والذي كان في استدراجهم لتبذير أموالهم في بناء هياكل كونكريتيه ضخمة وعمودية مع علم مهندسي الغرب وخصوصا الانجليز بان مدينة دبي تقع على نفس خط الزلازل لمدينة بآم الإيرانية........... اتكلم كمهندس مدني ومن علم الجيلوجيا .....ولا اريد ان اتفاول على الناس....


واختم بالقول من المعروف بان العراق هو دولة الموطئون للإمام المهدي(عج) مهما ادعى غيرنا ومهما طبلوا وزمروا فنحن الأصل وغيرنا (كل الدول) فروع سترجع إلى الأصل مهما طال الزمان ؟!.
حيث ورد في الأحاديث بأن اغلب القادة في جيش الأمام المهدي هم من العراقيين ؟! و هذا يفسر كل الحقد الدفين علينا نحن العراقيين من قبل المخالفين وغيرهم من أعداء الحق ؟! والغيرة والحسد من من يدعي بأنه منا ومعنا ومنهم دولة جار لنا ؟!.
مع تحيات 
المهـندس ســرمـد عـقـراوي
12-2-2009م
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: