الأربعاء، 12 يناير 2011

الفرصه تمر مر السحاب الامام علي(ع

الفرصه  تمر مر السحاب  الامام علي(ع)    
بعد غزو صدام اللعين للكويت وانا لاجئ في امريكا منذ عشرات السنيين ارى بلدي الام العراق يقصف ويخرب وكنت على علم بان بوش الاب لم يكن راغبا باسقاط صدام لانه لم يجتمع ولم يعبر حتى اقطاب المعارضة.
يومها اقسمت بانني لن اغفر لامريكا فعلتها الشنيعة بتدمير بلدي الحبيب العراق الا اذا دخلت العراق وعمرت ما خربته.
وتدور الايام وتتحقق امنيتي وتدخل امريكا لاعمار العراق الا ان الغربان الجربان رفضوا ان يصبح بلدي حرا وديمقراطيا فبدؤا افعالهم الاجراميةمن اختطاف النساء و قتل الاطفال.
انني اخاطب ابناء العراق الغيارى بكل طوائفهم واقول لهم لنستغل وجود الامريكان بيننا  لنتعلم الخبرات وننتفع بالتكنلوجيا المتطورة لديهم والتي ستساعدنا على بناء العراق الشامخ من جديد.
كماوعلينا ايضا بأن نطلعهم على حضاراتنا العريقة  في بلاد الرافدين من اشورية الى بابلية الى عربية الى اسلامية.
وبالمناسبه في رسالة جندي امريكي قتل في العراق الى اهله حيث قال لهم "كنت اقرأ الانجيل في العراق فوصلت الى مقطع في الانجيل يقول ولقد خلق الله دجلة والفرات فأنتبهت بأنني في اقدس مكان على الارض  وان هذا النهر القريب مني كان هو دجلة فنزلت الى النهر واغترفت منه وشعرت بقدسيه العراق".
الارهابيون قتلوا هذا الجندي الذي اكتشف بان العراق هو ارض المقدسات. 
فللذين يقولون بان امريكا جائت للاستيلاء على النفط اقول بعد ان حررت امريكا الكويت  هل ترون نفط الكويت بيد امريكا؟.
وللذين يقولون لقد سحقت امريكا كرامتنا اقول انظروا الى المانيا واليابان فهل كانت هزيمة اكبر من هزائمهم امام امريكا؟.
الالمان اليوم اقوى اقتصاد اوربي وهو ينافس اقتصاد حتى بريطانيا حليف امريكا الرئيسي في اوربا وقد اشترت المانيا حتى ثالث اكبر شركات السيارات في امريكا وهي كرايسلير وضمتها الى شركة مرسيدس.
اما اليابان فحدث ولا حرج فان السيارات اليابانية تغزوا السوق الامريكية بكثافه وقد انشأت اليابان مصانع سياراتها  في العديد من الولايات الامريكية فهل هذه خسارة؟.
اخوتي ان بلدنا العراق مرشح بأن يكون يابان والمانيا الشرق الاوسط مجتمعين وان الارهابيين وبعض دول الجوار يدركون هذه الحقيقه وسوف يعملون جاهدالتدمير بلدنا. والا ما هو الهدف من تفجير انابيب النفط وهو مصدر قوت الشعب اليس المثل يقول قطع ارقاب ولا قطع ارزاق وهذا النفط هو رزق المساكين العراقيين.
فيا عراقييون اطردوا الارهابيين فأن عراق الغد مشرق وسيعم الجميع عربا وكردا وتركمان واشوريين وسنه وشيعه ومسيحيين
4-11-2004
المهندس سرمد عقراوي  

ليست هناك تعليقات: