الخميس، 13 يناير 2011

سيادة القاضي رؤوف شكرا ؟! لإضراب صدام وعلوجه عن الطعام ؟

سيادة القاضي رؤوف شكرا ؟! لإضراب صدام وعلوجه عن الطعام ؟!

الفرحة تعم انحاء العراق كافة من شماله الى جنوبه باعلان اضراب صديم الجرذي وعلوجه عن الطعام ؟! تصوروا الوقاحه ايها الاخوة بعد كل ما فعله ابن العوجه بنا فهو يدلل علينا ؟! راح اضرب عن الطعام ؟! ماتضرب يطبك مرض؟! هل تعتقد باننا العراقيين سنشفق عليك ؟! بعد كل الذي فعلته بنا ؟!. فانشدت قريحتي الشعرية التي لا تعمل الا في اوقات الفرح العميق او الحزن العميق؟! وهي طبعا في هذه الحالة من الفرح الكبير الذي ليس كمثله فرح ؟!:

صدام وعلوجه السبعه المعكله اضربوا عن الطعام
وكالوا هاي المحكمة شنهوا ما تنطينا احترام
قائدنا الضروره شلون تفرحون من تسكتوه عن الكلام
بعد ما خلى كل عراقي حر لو شارد لو مؤبد لو إعدام

 ولو انني اقول بأن الجرذي هو اجبن من ان يموت بالمجاعة الا انها حكمة الهيه بأن يضطر ليجوع نفسه وكما جوع العراقيين المساكين في الحصار؟! ليستعطف ما يسمى بالعالم الحر؟! وهي فكرة لابد وان اتت من رمزي كلارك او احد الاوربيين او الامريكان في فريق الدفاع ؟!. والذي طالعنا احد محاميه من الاردن والمسمى النجداوي بأن صدام هو الرئيس الشرعي للبلاد ؟!. فيا سبحان الله ان حكم العربان في الديمقراطيه هو كالتالي : رئيس دولة عربنجيه يأتي عن طريق انقلاب عسكري دموي يحرق الاخضر واليابس هذا رئيس شرعي للبلاد ؟! اما حكومة منتخبه من قبل 8 ملايين عراقي ؟! وبإشراف الامم المتحدة وغيرها من المؤسسات الدوليه ؟! وهي تمثل حكم اغلبية الناس فهي حكومة غير شرعيه ؟! وعميله للأجنبي؟!. لان الانتخابات  كانت تحت الاحتلال الامريكي؟!.  الم تجري الانتخابات الفلسطينية  تحت الاحتلال الاسرائيلي ؟!. ام اننا نكيل بمكيالين؟! فـ عليهم غفور رحيم وعلينا شديد العقاب؟!.

تحية اجلال واكبارلسيادة القاضي الشهم والبطل رؤوف ؟! شكرا شكرا شكرا لك ياسيادة القاضي؟! الله يوفقك ويسدد خطاك ؟!. فإنك عادل وحازم في نفس الوقت وهذا ما نريده نحن العراقيين كل العراقيين.

واخيرا دعائي الى البارئ عز وجل:
بلكت يا رب صدام يموت بالجوع والعطش؟! كما جوع وعطش الملايين من العراقيين؟!

اللهم اشهد اني بلغت
اللهم اشهد اني بلغت
اللهم اشهد اني بلغت


15-2-2006 م

المهندس سـرمد عـقـراوي


ليست هناك تعليقات: