الاثنين، 17 يناير 2011

يا شيعة استفيدوا من التجربة السعودية الوهابية السلفية

يا شيعة استفيدوا من التجربة السعودية الوهابية السلفية ؟!.
لورنس العرب يقود القبائل البدوية العربية لمحاربة الدولة العثمانية التي وقفت مع المانيا النازية؟!. ويخترع المذهب السلفي الوهابي من قبل المخابرات البريطانية الخارجية إم اي 6 . أهداف البريطانيين أبو ناجي في الشرق الاوسط والخليج عديده ومتنوعة بعضها معلن وبعضها ديني سري؟! له علاقه بأصابع الاخطبوط الذي يحكم العالم ؟!. ربح الحلفاء الحرب وتنفست بريطانيا العظمى التي لاتغرب عنها الشمس الصعداء؟! ولكن والف لاكن سرق الامريكان السعودية ونظام ال سعود والوهابية السلفية من ايدي البريطانيين عن طريق جاسوسهم عبد الله فلبي؟!.ووقع الامريكان معاهدة النفط مع ابن سعود وجرت بريطانيا مرارة وقساوة الهزيمة المرة بعد النصر؟! فلقد دمرت المانيا وانقشع الخطر النازي ولكن خسرة بريطانيا السعودية البقرة الحلوب ؟! ليس بسبب النفط فقط بل زعامة العالم العربي والاسلامي لوجود مكة والمدينة قدسي الاقداس عند المسلمين ؟!.
وقامت دولة اسرائيل ؟! وبينما التهمت الانقلابات العسكرية والايدلوجيات الفكرية بلاد العربان من مصر الى سوريا الى العراق ؟! ظل الوهابيون السلفية على علاقة ثابته ومنفعية مع الولايات المتحدة الامريكية ؟!. بل أن هذه العلاقة الثابته مع الامريكان كانت من الاسباب الاساسية والجوهرية لاستقرار بل ولانتشار المذهب السلفي الوهابي ؟!.
وجاءت الثورة الخمينية على الشاه لتترجم الصراع الوهابي مع الشيعة وايران والتصدي للغزو الايراني وبكافة الوسائل والطرق ؟!. مع وجود الزحف السوفيتي على افغانستان والتقرب من منابع النفط ؟!. كسر الدب الروسي في افغانستان وجر أذيال الخسارة والذل في التحالف الامريكي مع الوهابية السلفية وتنظيم القاعدة ؟! وانحسر المارد الشيعي في ايران في التحالف الامريكي مع الوهابية السلفية وخادمها صدام والبعثية ؟! وخسر شيعة العراق كل الامل في حكم انفسهم ؟!.
استفادة السعودية من الهدنة أو بالاحرى الصداقة المتينة مع الولايات المتحدة الامريكية بالاستثمار في امريكا وجمع المال عن طريق اسعار النفط المرتفعة؟!. لقد بلغ اجمالي استثمارات السعودية في امريكا مبلغ 400 مليار دولار فقط ؟!. هل تدرون بأن الرئيس الامريكي له الحق في إعلان حالة الطوارئ القصوى في حالتين: الاولى مهاجمة امريكا من قبل دولة اخرى بصواريخ نووية والثانية سحب السعودية لاستثماراتها من امريكا ؟!. بل ان احدم قال لي بأن السعودية وافقت على دفع الـ 400 مليار دولار دية وفدية لهجوم الحادي عشر من سيبتمبر مقابل إبقاء ال سعود في الحكم ؟!. صدق أو لا تصدق ؟! وهل تدري بأن والد بن لادين حصل على ثروته بل وحتى الجنسية السعودية نتيجة عمله كمقاول لبناء القواعد العسكرية السرية الامريكية في السعودية خلال فترات الستينات فما فوق من القرن الماضي ؟!.
فيا حظي يا ايران ويا شيعة استغلوا الهدنة مع امريكا لبناء اقتصاد قوي والحصول على التكنلوجيا الامريكية وبعدين من يصير عندكم قوة يابه ازعلوا على امريكا ؟! يحظي اشبيكم ؟! هسة هم نزل وهم تدبج فوك السطح؟!.
الخلاصة:
استغلت السعودية السلفية الوهابية علاقة الصداقة مع امريكا بجمع الاموال وبناء الدولة ؟!. ولم يكن للمذهب الوهابي السلفي السعودي ليخرج الى الضوء لولا الاستقرار السياسي الذي وفرته الحكومة الامريكية الى الوهابية والدولة السعودية ؟!. ولم تكن الوهابية السعودية لتستمر لولا اعتمادها على التكنلوجيا الامريكية في مجال النفط وغيرها من المجالات من استثمار الى خدمات الى سياحة دينية ؟!. هل تتخيلون مثلا لو كانت المعدات التي تستعملها السعودية لخدمة الحجيج مثلا كانت روسية أو صينية أو هندية أو مصرية ؟! ما نوع الكوارث التي كانت ستحدث ؟!. وهناك امر ثاني وهو ؟! الولايات المتحدة الامريكية تمر بظرف عصيب وهي تبحث عن هدنة مع اطراف إسلامية معادية للوهابية والقاعدة ؟! مثل الاخوان المسلمين والشيعة ؟! أتمنى بأن نستغل هذه الفرصة ؟!. وان نكون كدها وكدود؟! يا أخي هدنه ؟! وليس تقبيل الايادي الذي يفعله الاتراك والاردنييون والمصرييون؟!. وأتمنى من الله سبحانه وتعالى بأن يدرك الاخوان السوريون والاخوان المصرييون لهذه الفرصة الذهبية لخلع نظام البعص اوه عفوا اقصد نظام البعث السوري ؟! ونظام الباشوات والجواسيس والطابور الخامس في مصر؟!.
وإن غدا لناظره لقريب ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم
مرة أخرى أكرر بان الحوار مهم مع الامريكان والاوربيين وإن كان البعض يعتبرهم أعداء ؟! قربنا من الامريكان والاوربيين يساعد على سماعهم لوجهة نظرنا وإن لم تعجبهم في البداية ولكنها ستدخل في حساباتهم ؟! وأواصر القرابة بيننا وبينهم هي ايضا عامل مساعد لنا ولهم ؟! فإذا ظهر قائمنا (عج) نستطيع بأن نوطئ له بعلاقاتنا معهم ؟! وكما جاء في الحديث عن ائمتنا: كونوا لنا دعاة صامتيين؟!. انظروا ايها الشيعة لماذا إختار الله سبحانه وتعالى الرومية (ألاوربية) المخلصة بنت حواري عيسى(ع) أم لقائمنا (عج) ؟! لكي نحاججهم بها عند ظهوره (عج) ؟!. ايها الاوربيين وايها الامريكان أم مهدينا (عج) رومية (أوربية ) من حواري نبيكم المسيح (ع) ؟! والذي هو الآن معنا ويصلي خلف مهدينا ؟! فلماذا تقفون ضدنا ؟! هل فهمتم يا شيعة خصوصا ؟! أكرر؟! إفهموا زين؟!.
وأختم بالقصص الحقيقية التالية:
عند وفاة البابا جون بول وترشيح البابا الجديد في الفاتيكان ذكرت بعض المصادر بأن البابا الجديد كان يريد بأن يكون شديدا في مواقفه مع المسلمين ؟! الا أن الصحف والفاتيكان نفسه عبر عن إستغراب البابا الجديد بينديكت من زيارة الوفود والدبلوماسيين العرب والمسلمين له وفرحهم بلقائه ؟! مما غير من نظرته حول العالم العربي والاسلامي ؟! ولقد كان لجاليتنا العراقية الكلدانية دوركبير في انتباه البابا الجديد الى تقريب وجهات النظر مما جعله وهذا رأي بأن يفرح بلقاء المسلمين الذين يكنون له بالغ الاحترام البابوي؟! واصبحت نظرته للعالم العربي والاسلامي نظرة شموليه؟!.
عندما سألوا الرئيس الامريكي الاسبق ترومن لماذا انت تعادي العرب وتقف مع اسرائيل؟! أجاب: أنا لا اعادي أحدا ؟! الا انني لا أعرف أحدا من العرب ولم أقابل احدا منهم في حياتي لافهم وجهة نظرهم ؟! ولكنني التقي ويزورني الكثير من اليهود كل يوم؟!. طبعا أنا هنا لا أقول بأن لقاءات رؤساء وقادة بل وحتى فعاليات الجاليات العربية والاسلامية ستغير في يوم وليلة الموقف الاحادي لامريكا في الشرق الاوسط ؟!إلا انني أقول وعلى أقل تقدير بأن هذه اللقاءات والمشاورات ستكون عاملا ايجابيا وقد يحسب له الف حساب ؟!.
جاء مديري الامريكي في اواسط التسعينات ذات صباح والدموع تنهمرعلى خديه ؟! هرعت اليه وقلت له ماذا بك ؟! هل ابوك مات ؟! هل والدتك ماتت ؟! . قال لي لا ؟! الم تسمع الاخبار؟! قلت له لا ؟!. قال لي أنا حزين لإنهم قصفوا العراق بالصواريخ؟!.
ولقد قال لي مديري الامريكي (وهذا بيت القصيد) رجاءا إسمعوا زين:
لم أكن اعرف أناس من الشرق الاوسط قبلك ؟! وعندما تعرفت عليك وعملت معك ؟! ووجدك أنسان مثلي ؟! ذكي؟! جدي ؟! تعمل بإخلاص؟! تحب عائلتك ؟! وتحب الله مثلي؟! وكلها صفات حميدة ؟! فأنا أخاف بأن يشمل القصف أناس عراقيين مثلك في العراق؟! وليس صدام وزبانيته؟!. بالمناسبة كان لمديري الكثير من الاقرباء الذين يعملون في مراكز حساسة في الدولة في امريكا وكان يحثهم دوما على إسقاط صدام؟!. (أسمع يا من يتهم ويحاول تحجيم عراقي الخارج بالهروب من العراق ؟! لقد أسهمنا بأسقاط الطاغية عن طريق التأثير على القرار الاوربي والامريكي ؟!) فيا ترى كم عراقي في الخارج ؟! كان قد أثر على امريكان أوبريطانيين أوهولنديين أو دانماركيين مثلي ؟! لاسقاط اللعين صدام جرذي العوجة؟! بالطبع الكثير؟! أقول المئات بل الالاف من العراقيين ساهموا في صنع قرار إسقاط صدام عند الامريكان و الاوربيين ؟! بعلم أو بدون علم ؟! فلقد كانوا دعاة للعراق و للشيعة وللكرد صامتيين ؟! هل عرفتم الآن لماذا يريدون بأن يخرجوننا من أوربا وبعدها من أمريكا وكندا و.... و لكي نبقى معزولين ولا نؤثر على القرار الاوربي والامريكي؟!.

اللهم اشهد اني بلغت اللهم اشهد اني بلغت اللهم اشهد اني بلغت
24-3-2006 م
المهـندس ســرمـد عــقـراوي
SARMAD_AQRAWI@yahoo.COM
ملاحظه بالعراقي:
حبيبي؟! حبيبي؟! حبيبي؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت أنا اتفق معه ؟! أو لا اتفق معه ؟! إكتب مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟! سواء أكان موافقه ؟! أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حبيبي هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.

ليست هناك تعليقات: