الخميس، 20 يناير 2011

جحوش الشيعة وجحوش الكرد ؟! المسألة واضحة الآن؟

جحوش الشيعة وجحوش الكرد ؟! المسألة واضحة الآن؟!

 تسمية الحمار ليس بالضرورة تعني بان ذلك الشخص أو تلك المجموعة  قليلي العقل؟! أو سذج ؟! أو أغبياء؟!. بل ان تعريف الحمار هو من يحمل عبئ او وزن او حاجيات أو أغراض أو وظيفة أو عمل شخص آخر؟!. ولقد جاء في القرآن الكريم عبارة بما معناه (مثل الحمار يحمل اسفارا) واعتقد انها تعني متاع السفر وهي الحقائب أو مايسمى بالعراقي بالجنط ؟!. المهم

وسمى الكرد من يتعامل مع النظام الصدامي التكريتي البعثي العروبجي المحتل لارض الشيعة والكرد من الكرد بالجحوش؟ّ والقصد من هذه التسمية هو: بأن جحوش الكرد هم من ينفذون مخططات النظام الصدامي بدلا عنه ؟!.

انا لا اريد ان ادافع عنهم الا ان جحوش الكرد اصبحوا جحوشا لاحد الاسباب التالية او غيرها وهي:

1- الفقر والعوز والفاقة المطلقة الشديدة ؟! حيث كان الشمال ساحة حرب كبرى تدمر فيها القرى ؟! وتقطع ارزاق الناس كل يوم؟!.
2- الملل من الحروب والحرب بصورة عامة والرغبة في رؤية نهاية للامور وان كانت ليس للمصلحة العامة بل الشخصية؟!.
3-الاستدراج؟! كان النظام الصدامي يختطف المئات من ابناء عشيرة كردية كبيرة ؟! ويساومهم على الانخراط في الجحوش؟!.
طبعا مرة آخرى اكرر كل هذه ليست مبررات للتعامل مع النظام الصدامي؟! ولكنني حبيت ان اذكرها كمقدمة لجحوش الشيعة؟!.
بالمقابل كان الجحوش يحصلون على: اعفاء من اداء الخدمة العسكرية؟! ورواتب من الحكومة لقاء وظيفتهم كجحوش؟! كما ان النظام الصدامي كان وبصورة عامة لا يتحرش بهم؟! مع العلم بأنه وفي مرات عديدة دس السم لبعض اغوات الجحوش؟!. 

جحوش الشيعة
الحمل الاول:
فبعد ان ولى البعث والحمد لله؟! جاء البعثييون المتسترون بغطاء الدين لتنفيذ المخططات القومية ؟! وهي الركض الاعمى وراء كل من ينعق بالقومية العربية ؟! وبدون سبب وبدون مصلحة تذكر؟! بل على العكس؟! وهنا اكرر للبليون مرة وتحت الاسس الترليونية ؟! دعاة القومية العربنجية اغلبهم من غير العرب أو المضيعة اصولهم ؟! والقمجيون العروبجيون هؤلاء ؟! وحق من فطر السماوات والارض؟! لن يقبلوا بالشيعي كـ عربي ؟! حتى يدخل الجمل في خرم الابرة ؟! أو على كولة المثل العراقي حتى يبيض الديك ؟!. انت شيعي ؟! اذن انت فارسي مجوسي صفوي؟! وان كنت من قريش وأن كنت من هاشم بل وان كنت من علي و فاطم ؟!. فلماذا تركضون ورائهم إذن؟!. فهذا والله حمل الحمار ولذلك استحقيتم لقب الجحوش؟!.

الحمل الثاني:
بعد ان ولى النظام الصدامي التكريتي البعثي العروبجي المحتل لارض الشيعة والكرد ؟! والمستغل لثرواتهم وخصوصا النفط ؟!. واخيرا تخلصنا من قول وفعل نفط العرب للعرب؟! فمن للعراقيين المساكين؟! فالكرد فرس لايستحقون نفط العرب العراقي؟! والشيعة موبس فرس بل مجوس ايضا ؟! يعني هم نزل وهم يدبج فوق السطح ؟! مع العلم بأنهم الاغلبية وفي بلادهم؟! هؤلاء الشيعة الفرس المجوس؟! كفر اعطائهم نفط العرب العراقي؟!. وجاءت الفيدرالية لتعطي لكل ذي حق حقة ؟! نفط الكرد للكرد؟! ونفط الشيعة للشيعة ؟! وانتم يامن ظلمتمونا كل هذه السنيين اذا صرتم اوادم ؟! واركز على كلمة إذا ؟! مستعدون بأن نتقاسم اللقمة معكم ؟!. ولن ينفعكم استخدام جحوش الشيعة في محاربة الفيدرالية ؟!. فالحمل الثاني لجحوش الشيعة هو معادات الفيدرالية نيابة عن فلول البعثيين والقومجيون العرب ؟! فالسيطرة على كل العراق يعني السيطرة على النفط؟! لاغير؟! فوالله ثم والله لو كان النفط في الانبار لطالبوا بالاستقلال؟! وطز بباقي العراق ؟! فهووالله  لهم ليس الا النفط وبس؟!.

اردت بأن أقول بأنه وبعد مرور الزمن على التحرير اتضحت الحقيقة ؟! وبان كل شيئ على حقيقته ؟!  حيث تبين بأن جحوش الشيعة هم من يركض وراء القومجية العربنجية ؟! ومقولة امة عربانة مكسرة ذات جروخ مطعطعة ؟! و وحدة حرمة اشتراكبة ؟! وان كان بعضهم الآن متسترتحت غطاء الدين؟! والآخر هو رفض الفيدرالية ؟! ليقع نفط وخيرات الشيعة والكرد مرة ثانية بيد ابناء المثلث الشريرين وليس كلهم  بل الصدامييين والبعثيين والسلفيين والتكفيريين منهم ؟!.

السؤال هنا هو: اذا كان جحوش الكرد قد حصلوا على امتيازات لقاء كونهم جحوش؟! فماذا يحصل جحوش الشيعة ؟! لقاء ركضهم وراء العروبجية ومعادات الفيدرالية ؟! غير التطبيل والتزمير لهم وكل يوم وعلى كافة قنوات العروبجية والقومجية ؟!وتذكيرهم دوما بأنهم:  فرس ومجوس وصفوييون ؟! ولائهم لايران أكثر من دولهم ؟! أم أنا غلطان؟!.

واختم بالقول:
كلكامش الشيعي وانكيدوا الكردي متعاونيين؟! والتعايش الابدي على ارض الرافدين؟! ومنذ الالاف السنيين؟!في فيدرالية رائعة وبدون تعيين؟! سينتصرا على جحوش الشيعة اجمعين؟! عاجلا غير اجليين ؟! كما انتصرا على جحوش الكرد ؟! في الغابريين؟! .

اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت          اللهم اشهد اني بلغت

3-6-2006م

المهندس سـرمد عـقـراوي

SARMAD_AQRAWI@yahoo.COM

حبيبي؟! حبيبي؟! حبيبي؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت  أنا  اتفق معه ؟!  أو لا اتفق معه ؟! إكتب مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟!  سواء أكان  موافقه ؟!  أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حبيبي هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.



ليست هناك تعليقات: