الاثنين، 17 يناير 2011

يا رئيس الوزراء؟! سأشكل جماعة مسلحة ؟! لكي تتفاوض معي؟

سيادة رئيس الوزراء؟! سأشكل جماعة مسلحة ؟! لكي تتفاوض معي؟!

هناك مثل عراقي مشهور يقول " كتلني واشتكى وعماني بالبجى". وهذا بالضبط ما يفعله سنة العراق العرب ؟! بل والبعثية على وجه الخصوص؟!. وكنت قد ذكرت لكم بأن مشعان الجبوري وعند اول اجتماع طالب الشيعة بضمانات ؟! وعندما اجابه الشيعه بأنهم " اي الشيعة لم يقتلوا السنه "  قال طبعا نحن نعلم بانكم لم تقتلونا ؟! ولكن نحن الذين قتلناكم ؟! ولذلك نحن نطلب الضمانات منكم؟!.

انه لمن دواعي السخافة بان نتفاوض مع البعثيين والمسلحين والارهابيين وسميهم ما تشاء ؟! ولماذا تنتفاوض؟! وعلى ماذا ؟!. العراق دولة ديمقراطية الآن ؟! خلي يوقفوا عملياتهم الارهابية بحق الحكومة والشعب والابرياء وينخرطوا في العملية السياسية بدون شروط ؟! ولماذا يحتاجوا الى شروط ؟! إذا كانت الحكومة اصلا ضعيفة ؟!حسب قولهم ؟!  ولم ؟! ولن تلاحقهم ؟!. ام يريدوا من الحكومة بان تدفع نفقات العمليات المسلحة ؟! وتوظيفهم في دوائر الدولة ؟! كما كان يفعل سيدهم ابن العوجه باخذ ثمن الرصاصة التي تقتل ابناء العراقيين الاشراف ؟!.
حبيبي............ حبيبي............ حبيبي ؟! هناك مجموعة مسلحة واحدة فقط ؟! وهي المجموعة البعثية الارهابية ؟! وذنبها تنظيم القاعدة ؟! لاغير؟! وزعوا الادوار ؟! وقسموا التنظيم الى مجموعات مختلفة لما ذكرته من قبل:

1- الاظهار بان هناك مجاميع كثيره ومتعدده ضد ( الاحتلال) التحرير؟! وهي بالاحرى تيار واحد وهو البعثوسلفية ؟!.

2- عندما تتفاوض جماعة مسلحة مع الحكومة او الامريكان وتحصل على تنازلات ؟! فكلما زاد عدد المجموعات ؟! كلما زاد عدد التنازلات التي يجب بأن تقدم اليهم ؟! وهذه نقطه مهمه جدا وهي بيت القصيد الاول؟!.

3- كلما تفاوضت جماعة مسلحة مع الحكومة ؟! ودخلت في مصالحه مع الحكومة ؟! انتقل مقاتلوها الى المجموعات الاخرى؟! وهذا هو بيت القصيد الثاني؟!.

4- عند الايقاع والقبض على جماعة مسلحة ؟! يتحول اعضاؤها ؟! الى المجاميع  المسلحة الآخرى ؟! وهذا بيت القصيد الثالث؟!.

عزيزي العراقي عندما وقع صدام العوجة الاتفاق المشئوم مع شاة ايران بهلوان بهلوي ؟! وضع الاكراد امام خيارين: اللجوء الى ايران ؟! أو تسليم انفسهم مع معداتهم العسكرية ؟! وهذا فعلا ما حصل ؟! مجموعة ذهبت الى ايران ؟! والمجموعة التي سلمت نفسها للقوات الصدامية ؟! سجلت جميع اسماء البيشمركة الاكراد  في قوائم ؟!.  يا حكومة ؟! اين اسماء جماعة المطلك ؟! اين سلاح جماعة المطلك ؟! وغيرهم من جماعة ؟! العاني ؟ّ والدليمي ؟! والجبوري ؟!. أين الموعظه يا حكومتنا المنتخبه؟!.
اليس فيكم رجل رشيد؟!

اخوتي العراقيين ؟! لاثبت لكم سخافة التفاوض مع ما يسمى بالجماعات المسلحة (الارهابيين) سأقوم بعرض سيناريوا تشكيل جماعة مسلحة ؟! ليتبين لكم بالدليل القاطع ؟! بل الساخر والمبكي ؟! ماتفعله الجماعات الارهابية الصدامية السلفية الوهابية ؟! مع الدعم العروبجي القومجي الطائفي ؟! واليكم سيناريوا واركز على كلمة سيناريوا تشكيل جماعة مسلحة ؟!  فلا اريد من حكومتنا المنتخبة بان تضع اسمي في قائمة المطلوبين:

سيناريوا المجموعة المسلحة

ساجتمع مع 6 اشخاص من اقاربي ؟! ومن حسن حظي بان أقربائي؟!  سنة وشيعة ؟! فسأختار 3 شيعة و 3 سنة ؟! وبالمناسبة اقاربي السنة من الاشراف ؟! اي سادة ؟! وكلما اعترضوا على الشيعة ؟! اذكرهم بأن غالبية من ينتمي الى مذهب التشيع هم من اقرباء الرسول (ص) أي جدهم ؟! وحب اهل بيت جدهم امر من الله في القرآن انزله ؟! قال الله سبحانه وتعالى في محكم كتابه العزيز (قل لا اسئلكم عليه اجرا الا المودة في القربى)  فيؤيدونني؟!  وتنتهي المعارضه ؟!. المهم

في اول اجتماع لنا سنقرر بان نقوم بعملية مسلحة ؟! وسيدور النقاش هكذا:
اولا نحن مسلمين؟! وقد ذكرني اقاربي الشيعة ؟! بانه لا يجوز لنا شرعا قتل أي انسان؟! فلا نستطيع بان نفجر اي مكان عام ؟! فقد يصادف وجود انسان برئ فيه ؟! ونخسر الدنيا والاخره ؟! يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز(مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ) المائدة آية 32. اقترحت على المجموعة بان نشتري بعض البنايات المهجورة وفي منطقة منعزله ؟! لنفجرها ؟! قريبي السني احتج بان ذلك سيكون تبذير؟! والله سبحانه وتعالى يقول (ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا) الاسراء آية 27. وبعد مناقشات مضنية دامت حتى الصباح ؟! توصلنا سنة وشيعة الى هذه الفكرة الجهنمية والتي لا تضر أحد ؟! ولكن تجعل الحكومة العراقية تفكر بنا وتحسب لنا وزن باننا مجموعة مسلحة ؟! وهي كالتالي:
توصلنا بالاجماع ؟! بان يقوم اقاربي السنة الـ 3 في المجموعة ؟! باختطاف اقاربي الشيعة الـ 3 في نفس المجموعة ؟!. ويتم التطبيل والتزمير لاسم مجموعتنا ؟! لكي تضطرالحكومة للتفاوض معنا ؟! طبعا سنقوم سنة وشيعة ؟! بتصوير فيديو ؟! وذبح خراف؟! وتصوير مشاهد ذبح مدبلجة لاقاربي الشيعة ؟! وفي الحقيقة فإننا السبعة اعضاء سناكل قوزي للصبح ؟! وسنتسامر ونضحك على الحكومة ؟!.وبعد عدة عمليات اختطاف مابين اقاربي الشيعة الـ 3 ؟! واقاربي السنه الـ 3 ؟! وجولات قوزي ممتعة ولذيذة ؟! نتصل برئاسة الوزراء للتفاوض مع الحكومة ؟! او مع رئيس الجمهورية ؟! . فلا يطلبون منا ؟! لا اسماء المجموعة ؟! ولا تسليم السلاح ؟! ولا.......ولا ؟! اما مطاليبنا ؟! فماذا تعتقدون يجب بأن تكون ؟! اطلب منكم السادة القراء ؟! ارسال بريد اليكتروني ؟! بتفاصيل ومقترحات حول ما يجب بان تكون عليه مطالبنا المشروعة ؟!.

ولله في خلقه شؤون ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم؟!

اللهم اشهد اني بلغت
اللهم اشهد اني بلغت
اللهم اشهد اني بلغت

30-6-2006م

المهندس سـرمد عـقـراوي

SARMAD_AQRAWI@YAHOO.COM

حبيبي؟! حبيبي؟! حبيبي؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت  أنا  اتفق معه ؟!  أو لا اتفق معه ؟! إكتب مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟!  سواء أكان  موافقه ؟!  أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حبيبي هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.



ليست هناك تعليقات: