الثلاثاء، 25 يناير 2011

صدام على خطى عبد الناصر؟! ونفس السؤال؟

صدام على خطى عبد الناصر؟! ونفس السؤال؟!
  عندما تكون من اصل تركي او مضيع اصلك او مستعرب ولكن سني فأنك ابو العروبة ؟! اما اذا كنت عربي ابا عن جد بل من قريش ومن هاشم ومن علي ومن فاطم  ولكن شيعي فأنك عجمي فارسي مجوسي؟!.
ونعيد ونصقل لكي يفهم من لا يفهم؟! سئل راعي القومية العربنجية جمال عبدالناصر من قبل صحفي اكتشف بأن عبد الناصر هو من اصل تركي ؟! فأجاب " آه كل من تكلم العربية فهو عربي " اذن الرجل لم ينكر اصله ؟!. وهذا مسجل علي شريط سينمائي كان قد اطلع عليه احد اصدقائي الكويتيين في مكتبة الكونكرس الامريكي؟! وان شاء الله لايصبح هذا الموضوع مثل موضوع : كلما يشير الشيعة الى فقرة ما في كتب اهل السنة والجماعة ؟! تسحب تلك الكتب من الاسواق ؟! ويحدف ذلك الحديث او يغير رقم الصفحة ؟! ويعاد نشر الكتاب.
لقد كانت اجهزة المجرم جمال عبد الناصر تعلق النساء المعتقلات وخصوصا من تيار الاخوان المسلمين من ارجلهن اثناء فترة الدورة  لكي يؤدي انحباس الدم الى آلالام  لاتطاق؟! لانتزاع الاعتراف منهن؟! وعندما مرت الايام وسئل اتباع عبدالناصر المجرم عن ذلك ؟ قالوا هو لم يسمح بذلك ؟! أو لم يكن على علم بذلك ؟! يعني عبد الناصر كان طرطور أو شاهد ما شافش حاجه ؟! واذا كان عبدالناصر طرطورا؟ فمن كان يدير البلاد اذن؟!.
وكذلك فأن هذا الجواب السخيف يذكرني بجواب سوريا في موضوع الحدود مع العراق ؟! فالسلطات السورية لاتسمح حتى لعصفور من الاقتراب من الحدود السورية الاسرائيلية في هضبة الجولان من جهة سوريا ؟! بينما لاتستطيع السيطرة على حدودها مع العراق ؟!. تبريرات عربنجيه معروفه قد فهمتها الشعوب العربية ؟! ولا يصدقها احد لامن قريب ولا من بعيد.  
يطالعنا جرذي العوجه بنفس النموذج: حيث يلتفت الى بندر ويسأله ؟ هل اعتدي على هذه العراقية كما تقول؟! وكانه لا يدري؟! وهو مش داري. حدثني احد السادة من ابناء الانتفاضة الشعبانية المباركة بأن وثيقه وقعت بيده تقول وبخط صدام حسين أو توقيعه؟! وفحواها كالتالي:
تغتصب الفتاة الفلانية في الساعة الفلانية من قبل ضابط الامن او المخابرات الفلاني؟! انتهى.
وانني ارجو من ذلك السيد الذي فقدت الاتصال به منذ فترة بأن يقوم بأظهار تلك الوثيقة التي ان شاء الله قد احتفظ بها ولم تصادرها اجهزة الامن السعودية في رفحا؟! وكما فعلت السلطات الاردنية مع السيد عبد الصاحب الحكيم ووثائق حقوق الانسان؟!.
صدام والحرب النفسية في هذه المحاكمة يحاول بأن يظهر نفسه مظهر البطل العربي الشهم الذي لا يقبل بأغتصاب العراقيات العربيات الماجدات؟! ومن باب وامعتصماه؟!. وخصوصا بعد أن لبس الجميع العكل؟! للايحاء للامة العربنجية المستعربة ؟ انظروا القاضي الكردي (المجوسي) والشيعة (الفرس المجوس) والامريكان (الصليبيين الكفار) يحاكموننا نحن العرب الاقحاء؟!.
العربي الاصيل الشهم وكما علمتني والدتي القريشية الهاشمية ليس عبدالناصر وازلامه ؟! وليس ابن العوجه والتكارته الاتراك؟! والذين لم يتركوا فتاة عربستانية لم يغتصبونها اثناء غزوهم للجارة ايران؟! واعرف الرجال بالحق وليس الحق بالرجال ؟!  لأن كل سني تركي اصبح عربي عراقي؟! كيف؟!
لقد كان الاتراك العثمانيون يأتون بالعوائل التركية ويسكنوها في منطقة  الموصل وضواحيها  والتي تشمل لعدم وجود الحدود انذاك حلب وغيرها لتعلم اللغة العربية؟!.
ولولادة جيل تركي مستعرب وبعدها ينقلون هذا الجيل التركي المستعرب الى مناطق الشيعة في جنوب العراق للقضاء على الشيعة؟!. وما عدا القبائل العربية الاصيله من شمر وعنزه وغيرها من القبائل المعروف اصولها ؟! انظروا الى سكنة المناطق الغربية من العراق؟! فما هو اصلهم وفصلهم ؟!. وستتعرفون على الحقيقة التركية العثمانية السرية ؟!. عفوا انا لست ضد الاخوة الاتراك فهم بشر حالنا حالهم ! ولكن انا ضد كل من يدعي ما ليس هو؟!. وانا خصوصا ضد كل من ضيع اصله العربي أو ليس عربيا بل مستعربا ؟! ولكن يصر على التكلم بأسم العروبة ؟! بل يحاول الغاء او تهميش او جعل فرس مجوس كل من هو عربيا قريشيا هاشميا علويا لا لسبب والله الا لكون هذا العربي الاصيل شيعيا محبا لاهل بيت النبوة ومعدن الرسالة ومختلف الملائكة. 
انا انسان مسلم والدي كردي(هاشمي مستكرد) ووالدتي عربية هاشميه. اذا اردت التعرف على وجهة نظر الكرد اذهب الى والدي المستكرد واقاربه. واذا اردت التعرف على وجهة نظر العرب؟ فأنني اذهب الى اهل والدتي العربية القريشية الهاشمية ؟! ولم افكر يوما ما ابدا بأخذ وجهة نظر و آراء العرب (المستعربين) من مصري أو سوري ؟! ليس والله استغفر الله ربي واتوب اليه احتقارا أو تنزيلا من شأنهم ؟! الا انني وكل الدلائل تشير بأنهم ليسوا عربا ؟! بل على اقل تقدير فهم مضيعة اصولهم؟!. فلماذا اخذ رأي العرب من غير العرب؟!.  فلا تتكلم بأسم العرب والعروبة؟!  ان لم تكن قبيلتك اصيله ومعروفه ؟! هذا مقصد الكلام. وانا والله والله ثم والله افرح من كل قلبي وأن كنت محسوبا على الكرد عندما يتكلم أو يكتب من هو شمري او عنزي او زبيدي او عتيبي أوغيرهم من العرب الاصليين بأسم العرب. وهذا هو بيت القصيد.
صدام يقاطع المحكمة لكي لاترتبط صورته كبطل (طرطور احسن) للعرب والعروبة بصورة هذه الانسانة العراقية العربية التي هتكت حرمتها ؟!  والافندي رزكار يعتقد بأن هذه حضارة وعداله و ديمقراطية ؟! وهذه ليست لا حضاره؟! ولا عداله؟! ولا ديمقراطية ؟! بل استعباطية ؟! وجريمة لاتغتفر السماح لجرذي العوجة لتحسين صورته في العالم العربي؟! بعد ان وجدوه جبان وخائف ومذعورفي جحر الفار. ومنذ متى وفي اي قانون دولة في العالم  يستطيع المتهم بأن يرفض حضور جلسات المحكمة ؟! اجب يا حمارأوه عفوا اقصد رزكار؟!.
انت يا رزكار وانت يا محكمة متهمون بأعانة صدام وازلامه البعثيين على تحقيق اهدافهم ؟! في الدعاية والترويج للارهاب؟!  ومن اعان ظالما سلطه الله عليه.
ملاحظه:
اردت هنا بأن اقول : يحق لي هنا استعمال كلمة حمار! لان صدام قال لك يا رزكار بأنك عميل للامريكان ولم تجاوبه ؟ وفي رأي كلمة عميل هي أشد اهانة من كلمة حمار فبما انك تعتقد بأنك عادل فيجب عليك بأن تعاملي كما تعامل ابن العوجه فأذا كان في العرف الديمقراطي السماح لصدام  بتسميتك بـ عميل للامريكان وبدون أن ترد عليه؟!  اذن وبأستعمال نفس العرف الديمقراطي فأنه يحق لي بأن اسميك حمار؟! والا فقد فقدت عدالتك؟! وعليهم غفور رحيم  وعلينا شديد العقاب؟!. فأذا رديت على الاهانة من  صدام ؟! سوف اعتذر انا اليك ؟! والا فلا؟! .
ادعوكم ايها العراقييون الابطال الى تحمل المسؤولية ؟! واللبيب بالاشارة يفهم ؟!.
ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم .
اللهم اشهد اني بلغت         اللهم اشهد اني بلغت          اللهم اشهد اني بلغت
9-12-2005م
المـهـنـدس سـرمد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com
مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا اكتب من باب السمعة او الشهرة ولكن من باب من لم يهتم بأمور المسلمين فليس بمسلم , ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟!. القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بابسط وسيلة ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل.


ليست هناك تعليقات: