الأحد، 30 يناير 2011

خطة مبارك للبقاء في السلطة ؟! تهديد لما حصل في العراق؟


بدأت ثورة الجوع في مصر الافريقية, وبمباركة اوباما الافريقي , الا ان اللامبارك ليس كـ بن علي فهو يجلس على هرم استخباراتي مصري روع العالم العربي بانقلابات دمويه ومنذ عصر المقبور عبدالناصر. هل تعتقدون بان الشيطان المصري هذا والذي هو اكبر من العبارة السوقيه العراقية (لوتي مزحج)؟! كنت اسمعها من اولاد الشوارع عندما كنت امر من جانبهم ولم اعرف معناها؟! الى ان قابلت اول مصري في حياتي؟! وقتها فهمت مع العلم بانني لم اتعامل مع هذا الشخص ولكن راقبته عن كثب وما يفعله بالناس. في وقتها اعتقدت بانه تصرف شخصي ولكن تبين لي بان الغالبيه واركز على كلمه الغالبيه هكذا.
اللامبارك هو شخصية عنجهية كهدام بل ان هدام والقومجييون العرب كلهم نسخة طبق الاصل  من صنع هذه الشخصيه المريضه نفسيا والتي تبرر كل القتل والاجرام بحجه حماية الامة من الخطر المزعوم للامه العربية والفلسفة القائمة على اكذب اكذب اكذب حتى يصدقك الناس.
فحسني بطل العرب وقائد مصر اكبر دوله عربية لن يتنازل عن الحكم الا بالقوة وقتها سيهرب او يفاجأ بالقتل لان الكرامه العربيه المزيفه لن تسمح له بان يتنازل عن السلطة. هذا الشيطان ومخابراته لم تقف يوما ابدا مكتوفه الايدي من حياكه المؤامرات الواحده  تلو الاخرى ضد الشعوب العربيه ؟! فهل من المعقول انه سيفشل في ايجاد حل لمشكلته؟! انا لا اعتقد؟! مع العلم بان الامريكان بقيادة اوباما الافريقي مصرين على ازالته ولو بالقوة. والدليل على شقان الاول:اعلان المعارضه ليوم الغضب الجمعه 25 كانون الثاني تزامن مع وجود قيادات الجيش المصري في امريكا والبنتاكون تحديدا لمناقشه الامور العسكريه والمساعدات الامريكيه لمصر ولم يختار هذا التاريخ اعتباطا. الثاني: عند اعطاء اللامبارك الاوامر للجيش للنزول الى شوارع العاهرة او قصددي القاهرة لم يستجب له الجيش والدليل نزول كم آليه عسكريه تعد على اصابع اليد بل مشكوك في كونها من قطعات الجيش لان بعضها كان الجنود يدفعونها باليد لانها لا تعمل؟!. وفهم مبارك اللعبه الامريكيه؟! ورسالة اوباما الافريقي له؟! فماذا يفعل ياترى؟!.
دراسة اللامبارك للحاله العراقية وما حصل من فوضى بعد تحرير القوات الامريكيه للعراق من الاحتلال الصدامي التكريتي البعثي القومجي  يطبقه حسني اللامبارك في مصر الافريقيه للبقاء في السلطة وبالخطوات التاليه:
تحرك اللامبارك على مسارين الاول التطبيل والتضخيم بان من يقود المظاهرات هم الاخوان المسلمين يعني شوفوا امريكا والغرب مصر ستصبح اسلاميه ؟! سياسة التخويف من الاسلاميين . لا ينكر الشارع الافريقي في مصر بان الاخوان يشاركون ولكن حالهم حال غيرهم من المشاركين. الا ان هذا تهديد ايضا لاسرائيل هل تقبلين بدوله اسلاميه مجاوره لك. وهذا على نفس المسار العراقي شوفوا الشيعة سيشكلون دوله اسلامية مثل ايران.
الثاني: سحب الشرطة والامن من الشوارع وتشجيع عصابات النهب والسلب والتخريب للعبث في الممتلكات العامة وخصوصا محاوله سرقه او حرق المتحف الفرعوني والتطبيل شوفوا سيخرب تراث مصر وكما حصل للمتحف العراقي قالوها علنا وعلى التلفزيون.الهدف من هذا هو اولا: تشويه سمعه المتظاهرين بانهم حراميه ومخربيين والثاني خلق حاله من الفوضى الامنيه لتذكر الافريقان المصريين لما حدث في العراق . الرساله واضحه للمصريين والغرب وعلى كولة المثل العراقي اشوفك الموت ترضى بصخونه؟! والصخونه هنا هي بقاء اللامبارك في الحكم بل رئيسا للكمهورية (الجمهوريه). وماذا بعد يا حسني؟!.

(لم اهتم او اتابع الشأن الافريقي المصري في حياتي؟! بل انني حتى اقاطع البضائع وكل ما هو مصري من يوم ما جلبهم ابن العوجه وفعلو بنا ما فعلوا من الجرائم في العراق الا ان التخلص من هذا النظام الفاسد وزعزعته سيؤثر على العراق ايجابيا لان المالكي والاتفاقيه الاستتراتيجيه مع مصر ستسقط ومن مصلحتنا اعطاء الاقباط فيدراليه والنوبيين فيدراليه لينشغل الافريقان المصرييون بمشاكلهم ويكفون عن حياكه المؤامرات ضدنا وضد بقيه الدول).

اللهم اشهد اني بلغت       اللهم اشهد اني بلغت      اللهم اشهد اني بلغت

29 - 1-2011 م
SARMAD_AQRAWI@yahoo.COM

حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! حبيبي........؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت  أنا  اتفق معه ؟!  أو لا اتفق معه ؟! إكتب مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟!  سواء أكان  موافقه ؟!  أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حـبـيـبـي............ هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.


ليست هناك تعليقات: