الخميس، 13 يناير 2011

شيعة ايران وشيعة لبنان..... الا تعقلون؟

شيعة ايران وشيعة لبنان..... الا تعقلون؟!
هناك ناس يأتون بالعيني والاغاتي وهناك ناس لاتفيد معهم الا العصا"مثل عراقي".
وعلى هذا المنوال فهناك أناس كلمة واحدة تفيقهم من سباتهم والبعض يجب بأن تصرعه بالصدمة ليفوق من غيبوبته الدينيه او السياسيه.
ومن هذا الباب اقول يا شيعه ايران وياشيعه لبنان السلفووهابيه عندما يقولون بانناالشيعه كفار فهم يقولون بأن"استغفر الله ولكن يجب ان اقولها" ائمتنا كفار فالحسن كافر والحسين كافر وجعفر كافر ولا استطيع بعد ان اسرد اسماء الائمة لانه يحز في قلبي وان كنت اقولها ليفهم ويعقل شيعة ايران وشيعه لبنان؟!.
فهؤلاء ناصبون معادون لاهل البيت (ع) فكيف تساندون ولو بالكلام من يتهم ائمتكم بالكفر والزندقه؟!.......... الا تعقلون؟!.
 اليس الله يقول في كتابه العزيز "يوادون من حاد الله ورسوله" فالمودة لاهل البيت وليس للسلفيه الوهابيه؟!
لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ [ المجادلة الآية 22]
وان كنتم لم تقرؤا رساله الزرقاوي او اعتقدتم بان رساله الزرقاوي مزيفه فلقد هوجم احد المواقع الشيعيه (وانا لا ادافع عن الموقع) ولكن ارفق لكم ما قالوه في ائمتنا عسى ولعله تفيقوا الى رشدكم اصحوا يا نائمين فالاسلام اهم من السياسه الايرانيه او اللبنانيه؟!.
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله وحده الذى نصر عبده وهزم الاعداء وحده والصلاة والسلام على من لا نبى بعد محمد ابن عبدالله وعلى اله وصحبه الغر الميامين .
اما بعد:
فلقد قرئنا حسراتك على موقعك الذى لم يكن لنا فيه غايه سوى تحطيم اوكار الكفر والخداع والعهر السياسى فلا تكن جلادا متفيقها فلقد حفظت اشياء وفاتتك اشياء , واعلم بان ماقمنا به جهاد كما انكم تنكرون القرآن الذى هو من صميم معتقدكم وتعدونه جهاد وسب اصحاب المصطفى جهاد ولعن امهات المؤمنين جهاد... الاستاذ صاحب موقع .... لم نقم بما قمنا به من باب العبث انما من باب التقرب الى الله فى عفنكم العقائدى وفضح ديدنكم الشعوبى الفارسى المجوسى فوالله لن تصمد لا انت ولا من كان على شاكلتك فى بيان الحق  ولك عندنا هديه قاعدة البيانات كلها نرجعها لك دون شرط منا سوى ان تفتح المجال بالرد عليكم فى كل ما تكتبونه , ونزيد عليه فالذين تصفهم فى الداديش القصيره  واللحى هم نفس من تصورونهم فى صوركم المارقه والفاجره فى تشبيهكم لال البيت من لحى وزهد؟  فهل تنكر عليهم؟ الان وبعد ان عرفت قدراتنا وهذا من فضل الله آن لك ان تقر بهزيمتك ونحيطكم علما باننا قمنا بسحق اكثر من 400 موقع ولن نتوارى عن سحق المغذى الذى تستمد منه موقعك وهذا ليس بالصعب علينا ولله الحمد... الان الامر بين ايديكم.. فقاعدة البيانات لدينا وسنردها لكم بعد ان نتبين مدى صدقكم مع اننا كلنا يقين بان الله قد خلق الكذب وجعل تسعة اعشاره فى الرافضه .
فأين انت يا نصر الله في خطبك الرنانه من هذا التهجم على ائمتنا,حالها حال المقابر الجماعيه التي سكت عنها؟! واين انت يا ايران الاسلام من كل هذا وذاك؟!اليس الدفاع عن ائمتنا واجب مقدس؟!  ام لا؟!

18-11-2004
المهندس سرمد عقراوي                    

ليست هناك تعليقات: