السبت، 8 يناير 2011

رسالة مفتوحة إلى السيد أياد علاوي؟

أولا أردت بان أقول بأنه وبفضل الديمقراطية التي من الله بها علينا نستطيع نحن اليوم في العراق بان نقول بان لدينا رئيس جمهورية سابق حي يرزق وهو الياور الشمري؟! وأيضا بفضل من الله فان لنا رئيسين للوزراء سابقين أحياء وهما أنت والسيد إبراهيم الجعفري؟!. وان شاء الله قريبا وبعد الانتخابات يلحق بهم ثالث؟!.
السيد أياد علاوي المحترم
أنت لا تعرفني وأنا لم التق بك في حياتي ؟! إلا أن هنالك قاسم مشترك بيننا وهو؟! ثانوية كلية بغداد ؟! دخلت ثانوية كلية بغداد وبعدها بسنة دخل المقبور عدي ؟!واضطررت بان اتركها في الصف الرابع الإعدادي بسببه ؟!حيث بدأت مخابرات المقبور هدام بالتدقيق في ملفات الطلاب خوفا على المقبور عدي ؟! ولا أريد أن اشرح لك أصلي وفصلي ومن أنا ولكن حبيت أن أقول لك بأنه تم اعتقالي عندما كنت في الصف السادس الإعدادي واخذوني إلى مديرية الأمن العامة وبتهمة ؟! ومن فضلك اسمع زين ؟! تهمتي كانت ؟! لماذا تركت ثانوية كلية بغداد ؟! والأستاذ عدي (المقبور) فيها ؟!.لازم عندك شيء ضده ؟! والحمد لله كانت بضعة سويعات ههدوني ووعدوني وشوفوني تعذيب الاخرين ولكن الله سلم . والحمد لله خرجت تلك السنة نفسها من العراق وبسرعه للدراسة كطالب نفقة خاصة إلى بريطانيا ومن بعدها لأمريكا ؟! لأكمل دراستي في الهندسة المدنية ولأكون شوكة في عيون هدام العراق ؟!. المهم
هنالك مقوله مشهورة وهي: بان التاريخ يعيد نفسه ؟!.وإذا أردت بان تدقق فان العبثيين كانوا وما يزالون من أتباع مذهب الركوب على ظهور الاخرين ؟!وعندهم مبدأ ثابت ولا يتغير وهو الغاية تبرر الوسيلة ؟! ولم يأتوا للسلطة في يوم ما إلا عن طريق هذا المبدأ ؟! وبتدبير الانقلابات العسكرية ؟!. أما حاضنات العبثيين المشهورة فهي: بريطانيا و فرنسا وليس الولايات المتحدة الأمريكية ؟! نعم لقد ساعدت أمريكا العبثيين في السابق ولكن كان ذلك إجراء احترازي وخوفا من المد الشيوعي في الخمسينات والستينات ؟! وخوفا من المد الثوري الإيراني في الثمانينات؟!.
أريد بان أذكرك بحادثتين مشهورتين قام بها هدام في تاريخه الدموي في العراق لأنها مهمة بالنسبة لك:
الحادثة الأولى:
وهي إعدام عدنان المشهداني والرفاق الشيعة في القيادة القطرية لحزب العبث؟!.
لقد شاهد الجميع وعبر شاشات التلفاز الهدام صدام وهو يذرف دموع التماسيح على الرفاق العبثيين وهو يتهمهم بالخيانة والتعامل مع سوريا لقلب نظام الحكم ويجرهم لحبال المشنقة بل للإعدام بالرصاص؟! إلا أنهم لم يشاهدوا خلفيات هذه المسرحية التلفزيونية والتي بدأت في أروقه القيادة القطرية لحزب العبث؟! واليكم القصة:
بعد نجاح هدام في تنحية المسعول احمد حسن البكر؟!والذي تذكر المصادرالتكريتيه من عائلة الندى ؟! بان هدام كان قد قدم له قائمة بإعدام 300 شخص؟! إلا أن البكر والذي كان قد اشتد به المرض رفض التوقيع وقال لهم: أنا أقح (اسعل) دما وهذا من غضب الله علي ؟! لن أوقع على إعدام احد ؟!فما كان من هدام إلا أن قال له إن لم تكن سبع و كدها تنازل عن الحكم؟! وفعلا تم عزله ودس السم له لاحقا ؟! المهم
بعد احمد حسن البكر(البقر) والحمد لله فان جميع أعدائنا هم من أسماء الحيوانات (البقر والأسد وفهد والكلباوي وغيرهم) اشتد الصراع على منصب أمين سر القيادة القطرية لحزب العبث ؟!وطبعا هدام ما كان ليترك احد ليأخذها منه ؟! جرى نقاش حاد و لاذع بين عدنان المشهداني وهدام حسين ؟! وفي النهاية قال عدنان المشهداني لهدام يجب أن تتم انتخابات للمنصب ؟! فلم يجبه هدام ؟!. ثاني يوم أعلن عن المؤامرة وتم إعدام عدنان المشهداني والرفاق الشيعة بالتهم والمسرحية التي شاهدناها كلنا على التلفاز؟!.
لا أريد بان أراك يا سيد علاوي على أجهزة الانترنيت والتلفاز وأنت تعدم إذا لا سامح الله استطاع العبث من سرقة الحكم في العراق بالصعود على كتفيك أو أكتاف الشيعة العرب أو أكتاف الكرد حيث أصبح الآن لدينا كرد بعصيين وهو ابن أو اخو محي الهركي ؟! من جحوش كرد هدام ؟! وبنفس المسرحية؟!.
الحادثة الثانية:
اتفق العبثييون مع عبدالرزاق النايف والذي كان آمر لألوية الحرس الجمهوري بالانقلاب يوم 17 تموز ولولاه لما نجح الانقلاب ؟! وفي صبيحة ال 30 من تموز تم تصحيح مسارالثورة المزعومة وتنحيته ونفي إلى خارج العراق ؟! ومن ثم تم اغتياله في لندن عام 1972م؟!.
ولقد جرحت زوجته في الهجوم وانصحك بقراءة رسالتها الى هدام ومن المستشفى؟!. موجوده على الانترنيت.
مرة اخرى لا أريد بان أراك يا سيد علاوي على أجهزة الانترنيت والتلفاز وأنت تنفى إلى خارج العراق ؟! لتتم تصفيتك بعدين وفي أية دولة كنت ؟! لا يهم ؟!من قبل العبثيين؟!.
واختم بالقول بان الوعود التي يعطيها لك ابوناجي (البريطانيون) من ضمان حزب العبث ؟! ليست كافيه ؟! فمهمة حزب العبث كانت وما تزال هي العبث ؟! ومن الخلف وبغدر؟! حيث إن السياسة البريطانية مفهومه و واضحة:
ليس لنا أصدقاء دائمين ولا أعداء دائمين ولكن لدينا مصالح دائمة ؟!.
اللهم اشهد إني بلغت اللهم اشهد إني بلغت اللهم اشهد إني بلغت
المهندس سـرمد عـقراوي
15-1-2010م
SARMAD_AQRAWI@yahoo.COM
مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا اكتب من باب السمعة او الشهرة ولكن من باب من لم يهتم بأمور المسلمين فليس بمسلم , ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟!. القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بابسط وسيلة ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل.

ليست هناك تعليقات: