الخميس، 13 يناير 2011

محامي الجرذي يقول: جرف البساتين كان لتطوير مدينة الدجيل

محامي الجرذي يقول ؟! صديم أمر بجرف البساتين لتطوير مدينة الدجيل ؟!

من جانبه قال عضو هيئة الدفاع عن الرئيس السابق صدام حسين خميس العبيدي في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/نينا/ اليوم الخميس:"إن ما ذكره موكلي صدام لا يعد إقرارا بالتهمة الموجهة إليه بل انه قال إن أمر تجريف بساتين الدجيل كان ضمن مشروع تطوير المدينة". وأضاف:"إن هذا أمر طبيعي إذ إن ما قاله موكلي هو تحديد الأراضي لغرض التطوير وليس كما فهم بأنه اعتراف بتجريف البساتين بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها كما إن هذا لا يشكل جريمة وتعد من ضمن الضرورات التي تستوجبها مشاريع التطوير".
http://www.ninanews.com/indexar.php?akcija=article&no=5622


طالعنا أحد محامي الجرذي المنافقين والمدعو خميس العبيدي  بأن سيده صديم كان قد أمر بجرف بساتين الدجيل لأنه اراد تطوير مدينه الدجيل ؟!. يعني هذا الحمار يحسب بأننا حمير مثله ؟! يا ناس ياعالم هل سمعتم أو رايتم رئيس دولة عربنجية يتعرض لمحاولة اغتيال في مدينة أو قرية يقوم أو يعطي اوامر لتوسيع وتحسين وتطوير تلك القرية أو المدينه ؟!. ومن هو هذا الساذج الذي سيصدق هذا الكلام الفارغ ؟!  الذي لاينم عن شيئ  الا على استصغار هذا المحامي الكذاب على عقول ابناء الشعب العراقي الابي ؟! وأبناء الدجيل الابطال الذين ضاقوا المر من تصرفات هذا الارعن التكريتي؟!. وحتى إن اسرائيل والتي تعتبر دولة انسانية كلش ؟! ومع حقوق الانسان كلش ؟! حسب العرف الاوربي والامريكي؟! فهي تفجر منازل من يشترك في أية تفجيرات ضد اسرائيل ؟! بعد اخلاء البيت من السكان ؟! فما بال القادة العربنجيه ؟! والتي تفوح وجوههم  بآيات الرحمة والانسانية وحب الغير والتفاني في نهب اوه عفوا اقصد خدمة المجتمع ؟!.

أقول وأردد وأكرر الف الف الف مليون رحمه على والديك وتحية إكبار و إجلال لسيادة  القاضي رؤوف عبد الرحمن. هذا العراقي الشهم  والذي جعل بجدارته وحزمه المتهم صديم يعترف بجرائمه وامام عدسات الكاميرا؟!.
 
اطالب وبإسمكم برفع دعوة قضائيه ضد هذا المحامي بتهمة الاستخفاف والاستهزاء بعقول الناس وخصوصا ابناء الشعب العراقي؟!.

حسبنا  الله ونعم الوكيل ؟! ولاحول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم

اللهم اشهد اني بلغت
اللهم اشهد اني بلغت
اللهم اشهد اني بلغت


5-3-2006 م

المهـندس ســرمـد عــقـراوي

ليست هناك تعليقات: