الأربعاء، 12 يناير 2011

الحرب الأهلية بدأت منذ وفاة الرسول (ص

الحرب الأهلية بدأت منذ وفاة الرسول (ص)؟!


البعض يحاول الاستيلاء على السلطة بأسلوب التخويف من الحرب الاهلية ؟! ولا ادري إن كان هؤلاء يستغشمون أو يتغاضون عن الحقيقة لغاية في نفس يعقوب ؟! والحجة الباليه هنا  تكون خوف وتجنب الوقوع في الحرب الاهلية ؟! عفوا فإن الحرب الاهلية مستعرة على قدم وساق ومنذ وفاة الرسول الاكرم ابي القاسم محمد ( ص)؟! اخبروني بـ الله عليكم متى توقفت الحرب الاهلية بين المسلمينن ؟! الم يحتج الناس على أبوبكر؟! الم يثور الناس على عمر ثم قتل ؟! الم يقتل عثمان وعلي ؟! وكل هذا وتقولون لانريد نشوب حرب أهلية ؟! بل الاجدر بكم بأن تقولوا لنطفئ الحرب الاهلية ؟!.

طبعا عندما كانت جحافل القائد المغوار تحصد الالاف الكرد في الشمال من نساء وشيوخ وأطفال بيعوا في أسواق الخليج ؟! هذه لم تكن حرب اهلية ؟! بل تمرد كردي؟!. وعندما كانت جحافل القعقاع تجرف بساتيين الجنوب وتذبح أبناء الشيعة وتستحي نسائهم ؟! كان هذا تمردا وغوغاء جنوبية؟! وعندما يقتل المئات بل الالاف من الشيعة في شوارع العراق؟! فهذه ليست حرب اهلية؟! ولكن عندما يبدأ الشيعة بالدفاع عن أنفسهم ؟! تقوم القيامة بسبب عدم الرغبة في إشعال الحرب الاهلية؟! على من تضحكون ؟! علينا أم على أنفسكم؟!.
وهذا يذكرني بالبلاغات العسكرية الصدامية اثناء الحرب على الجاره إيران ؟!
خسائر العدو المنظوره: الالاف القتلى والالاف الجرحى تركهم العدو في ساحة المعركة؟! وتدمير 4000 دبابة والاستيلاء على 900 الف عجله؟!.
خسائرنا: شهيد واحد استشهد بعد ان قتل مليون ايراني مجوسي ببندقية واحده؟! وعطب عجلتين اثنتين بسبب " بنجر" حصل في المحرك ؟! وقد عاد كل جنودنا بسلام الى أرض الوطن ؟! انتهى
ولقد تندر احد العراقيين على ذلك بقوله: الظاهر احنا نضربهم بالطلقات وهم يضربوننا بالطماطة؟!.

بصراحة انا أفرح بالحرب الاهلية الطاحنه على شرط ان تكون بين طرفين لاغير:

الطرف الاول: فلول البعث الشيعية (جحوش الشيعة) من أمن ومخابرات ومجرميين والتي إنطوت تحت راية السيد القائد الزغيرون حفظه الله ورعاه؟!.

والطرف الثاني: بقايا فلول النظام الصدامي من أمن ومخابرات وفدائيين وبعثوسلفية؟!.

اللهم أدم هذه الحرب وخلي نارهم تأكل حطبهم ؟! وبردا وسلاما على باقي العراقيين يارب يا الله ؟!.

 ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم

اللهم اشهد اني بلغت         اللهم اشهد اني بلغت         اللهم اشهد اني بلغت

25-3-2006 م
المهـندس ســرمـد عــقـراوي

SARMAD_AQRAWI@yahoo.COM

ملاحظه بالعراقي:
حبيبي؟! حبيبي؟! حبيبي؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت  أنا  اتفق معه ؟!  أو لا اتفق معه ؟! إكتب مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟!  سواء أكان  موافقه ؟!  أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حبيبي هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.

ليست هناك تعليقات: