الخميس، 13 يناير 2011

خوفي علينا كـ عراقيين بأن نصبح كـ الفلسطينيين

خوفي علينا كـ عراقيين بأن نصبح كـ الفلسطينيين ؟!

كنت صادق عندما توقعت ماذا سيجري في مؤتمر العاهرة او عفوا اقصد القاهرة؟!  فأنا قلت بأن تحليلي هو كالتالي: زعيم وزراء خارجية العربان سعود الفيصل أمر الخادم المصري المعلم موسى للتحرك لما يسمى بأنقاذ السنة العرب في العراق؟! وجر الشيعة والكرد الى معركة جانبية لتعميق الهوة بين الطرفيين؟! وخصوصا بعدما طالعنا احد الكتاب الكرد الذين يكتبون بالعربية بمدح مصر؟! وعلى ماذا على العروبة التي مهدت الطريق لجرذي العوجه على ذبح الكرد لانهم ليسوا عرب ؟! ام على مساعدة النظام المصري لصدام العوجة في انتاج الاسلحة الكيمياوية لضرب حلبجة؟!. وهناك كردي آخر يقول بأن الكرد هم سنة مثل المصريين؟! ولعمري فأن ذلك من قمة الجهل والاابالية ؟! والحمد لله بأنني سأقف محاربا ضد هؤلاء؟! لان المصريين والسعوديين والاردنيين لو كانوا سنة كما يزعمون لما كانوا سمحوا للنظام الصدامي بأضطهاد الكرد؟! والصديق والاخ وقت الضيق وليس وقد التحرير؟!. المهم هنا هو بأنني احاول بأن اذكركم بأن مؤتمر العاهرة جاء للعهر والنفاق السياسي وليس والله لحل مشاكل العراق؟! الا انني والحقيقة تقال اقول بأنه من الحكمة للشيعة والكرد حضور هذا المؤتمر لكي لا يقال بأننا لم نعطي فرصة للعرب السنة للانخراط في العملية السياسية؟!. الا انني ارد واقول بانه وان حضرنا فيجب بان يكون في تفكيرنا ومخططنا بان تكون قرارات هذا المؤتمر كمؤتمرات العربان السابقة حبرا على ورق؟!.

ما اردت ان اقوله هنا هو بأن عراب العربان سعود الفيصل جلس في منتصف مؤتمر العاهرة ومعه من لف ودب من العربان القوميين الحاقدين على الشيعة(الفرس المجوس) وعلى الكرد(الفرس) وبدأ الخدم المصريون من المعلم موسى للمعلم حسني بأدارة مسرحية سب الشيعة والكرد؟!.

واول من بدأ جائوا بمسيحي كاثوليكي ليسب الاحتلال العسكري الامريكي؟! والذي على فكرة يسمية الارهابيون من جماعة طارق حنا عزير ؟! الغزو الصليبي للعراق؟! وانا ادري بأن اخواننا المسيحييون في العراق هم اخوان لنا في الانسانية والعراقية؟! ولن يقفوا مكتوفي الايدي اما تخبصات هذا الاخرس؟!بل سيردون عليه اشد رد؟! واذا لم يردوا عليه فأن ذلك سيفتح الطريق امام اناس همج رعاع من المسلمين بذبح جميع المسيحيين في العراق؟!. المهم

كانت الدول العربنجية تستغل فقر ومحنة الفلسطينيين المساكين؟! فكانت كل دولة عربية تشتري فصيلا فلسطينيا أو حتى عشيرة فلسطينية كبيرة وتسخرهذا الفصيل أو العشيرة لخدمة مصالحها؟! وهذا ما اراه يحصل بين الفصائل العراقية؟! فمثلا النظام الصدامي
كان قد اسس جبهة التحرير العربية والتي كانت وما تزال تدار من قبل عائلة ابو غربيـ ...؟! وكانت الاموال تغدق عليهم من السفارات العراقية مع جوازاتهم العراقية من كل حدب وصوب؟! وأنا شاهدت ذلك بأم عيني في بريطانيا عندما كنت طالبا فيها واتكلم عن معرفة وليس اتهام.
المصرييون دخلوا على الخط العراقي بشبكة مصرنا ثم قناة واعتقد البغدادية وهم يستغلون وجود مطرب عراقي في العاهرة اوه اقصد القاهرة للترويج لمن يريدوه ليحكم العراق لكي تتدفق العمالة المصرية على العراق ولكي يأتينا الجبن الخايس بعدما بدلوا طمغة الصلاحية؟! اما الاردن فكذلك يفعلون فأنهم قد علقوا الاماني على القائمة الفلانية لكي يتدفق اليهم النفط العراقي بأجور رمزية؟!. واخيرا فقد تبرع القذافي لضحايا جسر الائمة؟! هل لاستمالة مقتدى الصدر و دعوته لزيارة ليبيا ليختفي كموسى الصدر اوه كان يجب علي بأن لا افوح بهذا السر ؟! لنتخلص من هذا الجاهل الذي لا يعرف كيف يضع الامور ليس في مكانها فحسب بل في اي مكان؟! ووالله ثم والله هذا المرتدى هو من ستمرر كل المؤامرات على الشيعة والكرد من خلالة وهو مطية الجهل بعينها ؟!  أم كانت لاستمالة أهل مدينة الصدر لجانبه؟! عندما ستعصف الديمقراطية اجواء ليبيا الحبيبة؟! على فكره جيش القذافي في لبنان كان يسمى بالمرابطون ؟! واعتقد بأنهم كانوا المسؤولين عن اعطاء التقارير للكدافي والذي مهد اختطاف وتغييب الامام العزيز السيد موسى الصدر؟! فهل من مرابطون من جماعة مرتدى اوه اقصد مرضطى؟! ومتى السفر الى ليبيا ؟! يا رب العجل العجل الساعة الساعة خلصنا من مرتدى يارب؟!.

الخلاصة: القائمة الفلانية مدعومة من الدولة الفلانية والقائمة الفلانية مدعومة من مخابرات الدولة الفلانية ؟! واللي كاعدين بالنجف نايمين ورجليهم بالشمس؟! ليس لانهم على علم بل بسبب سوء الحاشيه؟! والساكت عن الحق شيطان اخرس حكمة او مو حكمة يا ناس يا عالم اليس فيكم رجل رشيد؟!.
اصحوا يا عراقييون وكفانا اعتمادا على الغريب؟! بل كفانا رشوة من الدول العربية؟!
وما ضاع حق وراءه طالب ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم اشهد اني بلغت

20-11-2005م
المهندس سـرمد عـقـراوي

ليست هناك تعليقات: