الخميس، 13 يناير 2011

تصريحات صدام وتصريحات نصرالله ؟

تصريحات صدام وتصريحات نصرالله ؟!


في خطبه الرنانه كان نصرالله يصرح دائما بأن النصر على اسرائيل وطردها من جنوب لبنان كان بالاضافة الى المقاومة بالسلاح ؟! هو دعاء المؤمنيين؟! ولقد ذكر بالخصوص الفلاحات من جنوب لبنان في الحرم المكي بلهجتهن الجنوبية؟!الا ان نصر الله نسى او تناسى بأن ملايين المؤمنيين في العراق كانوا يدعون للشيعة في لبنان للخلاص من القمع والقهر والدكتاتورية لجيش لبنان الجنوبي العميل؟!. وعندما من الله سبحانه وتعالى على شيعة العراق بالخلاص من نظام المجرم صديم ؟! وقف نصرالله وشيعة لبنان موقف المتفرج بحجة احتلال امريكا للعراق؟!. الا ان الطامة الكبرى كانت هي: عندما فجر مرقد الائمة الاطهار وخصوصا محل غيبة الامام الحجة (عج)؟! لم نرى لا مظاهرات ولا استنكار؟! مع العلم بأن مقاتلي مقاومة لبنان كانوا يرددون؟! يامهدي ادركنا؟! وكيف سيدرككم وانتم حتى لم تتظاهروا عندما فجرت مراقد ابائه الائمة ووالدته السيدة نرجس ؟!.اما الآن فالمطلوب منا شيعة العراق بان نتظاهر ونستنكر ونشجب القصف الاسرائيلي  و.....و......... ؟!على لبنان وخصوصا بعد مغامرة حزب الله الاخيرة بخطف الجنديين الاسرائيليين لتخفيف الضغط على الفلسطينيين في غزة ؟! الذين ما زالوا يرسلون الانتحاريين لقتل شيعة ومحبي اهل البيت في العراق ؟!.

لقد  كان صديم ابن العوجة يعتقد ويصرح بأنه قد ربح الحرب على امريكا في الكويت؟! اتدرون لماذا ؟! لان ابن العوجة يعتقد بأن بقائه على قيد الحياة وفي الحكم هو النصر الاعظم والكبير الذي لايضاهى ولايقدر بثمن؟! طبعا تدمير العراق وتخريب البنية التحتية وقطع الارزاق وقتل الالاف العراقيين؟! كل هذا هو لاشيئ مقابل البقاء على قيد الحياة بالنسبة لابن العوجه؟!.

نصرالله اصبح مثل ابن العوجة (لانه من عاشر القوم صار مثلهم) في تصريحاته الرنانه ؟! والتي تدل على الفشل الذريع ؟! بل سوء التقدير؟! والتوقيت الخاطئ ؟!. فلقد كان من الممكن اختطاف الجنود في وقت لاحق وليس في فترة السياحة والصيف الذي يدر على اللبنانيين قوتهم السنوي؟! وانني لا اريد ان ادخل في تفاصيل الدمار الشامل الذي حصل للبنان لان هذا معروف  وشاهد للعيان؟! الا انني اردت بان ابين لكم ؟! أهم نتائج هذه المغامرة في الوقت الغير مناسب والتي لايريد نصرالله من العالم العربي والاسلامي معرفتها وهي:

1- ادخال عناصر من جيش لبنان الجنوبي كجواسيس الى لبنان ؟! ليبقوا حتى بعد الانسحاب ؟! هذا اذا حصل انسحاب ؟! مما سيزعزع استقرار لبنان لسنوات قادمة ؟! وسيقلب العملية السياسية راسا على عقب؟!.

 2-قصف مركز ودقيق لبيوت التجار اللبنانيين المغتربيين في دول العالم وخصوصا امريكا وكندا وبريطانيا والخليج ؟!مما ادى الى مقتل الكثير منهم ؟! هذا سيؤدي الى توقف الدعم المالي والسياسي الذي يقدمه هؤلاء اللبنانيون من تلك الدول للبنان؟!.

3- هروب اغلبية العمايم الى سوريا ؟! وسقوط اغلبية الشيعة الفقراء والمحروميين تحت رحمة القصف الاسرائيلي ؟! وقطع ارزاقهم ؟! مع عدم تمكن نصرالله وجماعتة من اغاثتهم لانشغالهم بقصف اسرائيل؟!. بصواريخ لاتقتل احد ؟! الا بعد 160 صاروخ؟! وتسبب خراب طفيف ؟! يضحك عليه الاسرائيليون؟! ويحصلوا على دعم العالم بسببه؟! كصواريخ ابن العوجة ؟! والتي حصلت اسرائيل على 20 بليون دولار من السعودية والكويت؟! مع منظومة باتريوت المتطوره من امريكا؟!.

انا اقول ؟! لا نصر الله ؟! ولا ابو نصر الله ؟! ولا الفلسطينييون ؟! ولا ابو الفلسطينيين ؟! سيحرروا القدس ؟! حتى ان الكبيسي قد صرح قبل يومين ومن على شاشة الفضائية من دبي بأنه مذكور في كتب المسلمين وكتب اليهود بان من سيحرر القدس هو عراقي ؟! هل سمعتم عراقي؟! .وللننظر الى التأريخ لان التأريخ يعيد نفسه:

1- هجم الاشورييون على مملكة يهوذا ودمروها ؟! وسبي اليهود الى نينوى؟! وهي الموصل ؟! احفاد هؤلاء اليوم هم الاشوريين؟! وهم مازالوا يسكنون تلك المناطق في شمال العراق؟!.

2-هجوم البابلييون على مملكة اسرائيل وتدميرها ؟! وسبي اليهود الى بابل؟! وهي اليوم الحلة؟!.احفاد البابلييون  اليوم اغلبهم من الشيعة ويسكنون جنوب العراق؟!.

3- تحرير صلاح الدين الايوبي للقدس ؟! وهو من الكرد العراقيين؟! ومازال الكرد يسكنون شمال العراق؟!.


واختم بالقول بالنسبة لكل العالم ؟!والعربان وغيرهم ؟! فان هذا الشخص العراقي مجهول ؟! اما بالنسبة لنا محبي اهل البيت في العراق ؟! فهو ليس فقط معروف ؟! بل وأشهر من نار على علم ؟! وهو من ولد في أرض سامراء ؟! ابوه الحسن العسكري ابن بنت رسول الله وامه نرجس بنت حواري عيسى روح الله ؟!ومن فجر الارهابييون قبر والده ووالدته ؟! انه الحجة بن الحسن المهدي المنتظر؟! عجل الله تعالى فرجه الشريف ؟! يملئ الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا؟!.
واللي ماعنده شرف وغيره على إمام زمانه ؟! ماعنده شرف وغيرة ؟! لا على وطنه ولا على شعبه؟!.

اللهم اشهد اني بلغت       اللهم اشهد اني بلغت       اللهم اشهد اني بلغت

8-8-2006م

المهـندس ســرمـد عــقـراوي


ليست هناك تعليقات: