الأحد، 30 يناير 2011

كيف ضحك المصريون على المالكي؟

كيف ضحك المصريون على المالكي؟!
أولا: أردت بأن أقول بان لا خير يطلع من مصر القاهرة العاهرة ؟! والسبب بسيط جدا جدا ؟! وهو ومنذ أيام البابليين وصراعنا مع الفراعنة قائم على قدم وساق ولن ينتهي إلى آخر الزمان؟!.
ثانيا: كل ما تريده القاهرة العاهرة من العراق هو إيفاد بضع ملايين من المصريين ليعيثوا في الأرض فسادا كما عاثوا في الأرض فسادا أيام جرذي العوجه ؟!.
أما الدليل على خيانة المالكي للشعب العراقي ككل وللشيعة بوجه الخصوص ولأنه ينظر من عين الحزبية الضيقة هو التالي:
1- توقيع بروتوكول شركة النقل العربية ؟! شركة عراقية-مصرية-أردنية ستقوم بنقل المصريين للعراق؟! وما إعلان الحكومة الأردنية لمنح فيزا ترانزيت للمصريين لدخول العراق إلا شاهد على ذلك؟!.
2- منع العمالة الأجنبية من دخول العراق وطرد من دخل منها من الأسيويين؟! عن طريق وزارة الداخلية؟! واعتماد دخول العمالة العربية (لاحظوا عمالة عربية وعمالة أجنبية) عن طريق وزارة التجارة وحصان طروادة لدخول المصريين وهو الاستثمار؟! بينما يحول دخول العمالة الأجنبية (الاسيويه) والتي هي انسب للعراق ؟! إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية؟! لكي تستثمر الشركات المصرية حتى دخول العمال المصريين ويحرم العراقي من ذلك؟!. وأحسن عمالة مناسبة للعراق هي الاسيوية والدليل انظروا لدول الخليج والتي يجب ان نكون واحد منها؟!.
ومن يدري فبسبب الانفلات الأمني فقد يجنس المالكي هؤلاء المصريون ليصوتوا لانتخابه ضمن قائمة ائتلاف دولة البعصون  أوه عفوا اقصد القانون؟!.
3- التملق والخنوع والخضوع للمصريين؟! بان العراق شقيقة صغرى ؟! لمصر؟! وبحاجة إلى الدعم ؟! وغيرها من كلمات الذل والخنوع ؟! ونحن شعب الحسين الذي قال: هيهات منا الذلة ؟!.
دعوة المصريون للمالكي لزيارة مصر كانت بعد ان وبخ اوباما الأفريقي حسني الأفريقي وأمره بالاهتمام بأفريقيا وعدم التعالي على الشعب الأسود فيها واللهث وراء الشرق الأوسط الكبير ؟! لان اوباما يؤمن بالشرق الأوسط الصغير؟! راجعوا مقالتي حول اوباما الأفريقي؟!.
وفي نفس الوقت إطلاق اليد لتركيا لحل أمور العراق وليس مصر الأفريقية حسب رأي اوباما ؟!. فأستدرج المصريون المالكي وهو لا يدري بأن أمريكا غير راضية عن الزيارة ؟! بسبب انشغال مستشاري المالكي بالبوك أوه عفوا اقصد الاستثمار وخصوصا مع المصريين من شكر وحنطة و    و      وغيرها؟! بل إن احد هدفي الزيارة هو:الأول بأن مصر تقدر تؤثر على العراق؟!على عناد أمريكا؟! والثاني: جلب ملايين من العمالة المصرية للعراق؟!.
وأردت أن اختم بالقول: بأن دخول المصريين أيام هدام العراق كان إلى المناطق الجنوبية بل بالتحديد حول مراقد أئمتنا الأطهار؟! و القليل من المصريين في الشمال والغرب ؟! افهموها زين ؟! ولقد أعذر من أنذر؟!.
ومسك الختام أعتقد بأن المالكي قد خسر بزيارته للقاهرة العاهرة ؟!
أولا- الشعب العراقي؟!
ثانيا- الأمريكان؟!
وان شاء الله يخسر الانتخابات ؟!
ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

اللهم اشهد إني بلغت       اللهم اشهد إني بلغت        اللهم اشهد إني بلغت

المهـندس ســرمـد عـقـراوي
27-12-2009م
sarmad_aqrawi@yahoo.com


مقالاتي تعبر عن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست انتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع احترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. كما إنني لا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغة ؟! القصد هو إيصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل.

ليست هناك تعليقات: