الخميس، 20 يناير 2011

يا حكومه الخاطر الله ؟! الاعدام وليس المؤبد للارهابيين؟

يا حكومه الخاطر الله ؟! الاعدام وليس المؤبد للارهابيين؟!

في الولايات المتحدة الامريكية وهي احصائيا بلد الجريمة في العالم(بسبب تواجد الاليات القانونية وتوفر الامكانيات لمتابعة المجرمين ولو توفرت هذه الامكانات لدول اخرى لسبقت تلك الدول الولايات المتحدة الامريكية في مجال الجريمه). يوجد في الولايات المتحدة الامريكية  اكثر من 3 ملايين سجين تتراوح مدد سجنهم من 6 شهور الى مؤبد الى اعدام. تستغرق مدة الطعن في حكم الاعدام من 10 الى 15 سنه. ولايطبق حكم الاعدام شنقا ولا رميا بالرصاص بل يكون عن طريق الابره او الكرسي الكهربائي لأن هاتين الطريقتين تعتبران انسانيتين اكثر من غيرهما؟!.
يكلف السجين الواحد في الولايات المتحدة الامريكية 50,000 خمسين الف دولار في السنة الواحدة. وهي اجور السكن(السجن) وثلاث وجبات طعام في اليوم مع العناية الصحية وغيرها. بل هناك احصائيات تشير بأن المتسولين في الشوارع وعند تعرضهم للخطر أو الجوع أو المرض فأنهم يرتكبون جريمة ما لدخول السجن لانه في بعض الاحيان أكثر امانا من الشارع الامريكي وفي بعض الاحيان أكثر خطورة.
تكثر العصابات داخل السجون الامريكية واخطرها هي العصابات الدينية. ويشكل المسلمون المسجونين نقطة الاعتدال في سجون الولايات المتحدة الامريكية الا ان المتطرفين قد ينفذوا الى بعض هؤلاء لتجنيدهم فيما بعد الخروج من السجن.
وللاطلاع على احوال السجون في الولايات المتحدة الامريكية انصحكم بمشاهدة فلم .(INNOCENT MAN) الرجل البرئ للممثل توم سيلك.
المهم في الشرق الاوسط السجون بصورة عامة هي ساحات اعدام للمجاهدين السياسيين الاصليين ضد الدكتاتوريات اما المجرمين فأذا تابوا فيصبحون كـ محمد الخلايله(الزرقاوي) من حرامي الى سياسي ومجاهد في سبيل الله؟!.
أحد الشيوخ السلفيين طلع على الفضائية السعودية على ما أذكر وروئ القصة التالية:وانا انقلها بتصرف؟!. اسمعي ياحكومة زين ويا مجلس وطني: يقول كان هناك أحد المتطرفين السعوديين سجن لتطرفه في السعوديه ويقول بصفتي شيخ في السجن كنت ازوره باستمرار وهو يرسم الدبابات والقنابل على جدران السجن. يقول بعد مدة وبعد انقضاء فترة محكوميته خرج من السجن والتقيت معه في احد المساجد وسألته هل ما زلت على نظرية الجهاد والحرب والقتل؟! قال لي لا ياشيخ كان هذاك طيش شباب؟ يقول بعد فترة اسبوع أو اسبوعين شاهدت اسمه على شاشات التلفزيون بأنه المشارك في عملية قتل ضابط أو مجموعه من الشرطة في احدى المدن السعودية. واردف هذا الشيخ الوهابي السلفي السعودي قائلا: بأن لاشيئ ينفع مع هؤلاء الا القتل سمعتم القـــتــــــل؟!.اسمعي يا حكومة العراق المنتخبة ويا مجلسنا المنتخب.
وللاطلاع على احوال السجناء غير السياسيين في الشرق الاوسط ما عليكم الا مشاهدة مسلسلات ملح وسكر لـ أبو عنتر وغوار الطوشي والباحثة الاجتماعيه؟!.
فيا حكومة احكام المؤبد هذه ستؤدي الى ملئ السجون العراقية بمئات بل الالاف الافغان العرب ومن كل حدب وصوب وستخرج الالاف المتطرفيين الجدد وانتم ماهو كدها؟! ولا امريكا كدها انظروا ماذا يفعل الارهابيون في جوانتنموابي في كوبا؟! كشاهد على ما اقول؟! يوميا اضرابات ومشاكل ومشاجرات بالاضافة الى اعتراضات منظمات حقوق الانسان؟!.
فأذا كنت مصريا أو افغانيا أو سوريا أو تونسيا أو غيرهم من الميتين من الجوع؟! فأنني سأعلن راية الجهاد على الولايات المتحدة الامريكية واسافر الى العراق لنصرة اخوتي في العقيدة؟!. لكي اوقع نفسي في قبضة العدالة العراقية ثم اسجن لمدة من الزمن.سكن مجاني و3 وجبات طعام في اليوم وتأمين صحي ورياضه وتلفزيون (مع القنوات الفضائية التكفيرية والداعمة لجهادي لكي لا انسى الجهاد مرة أخرى حين خروجي من السجن) ودورات تحفيظ للقرآن ومن يدري فقد تقع عراقية مجاهدة في حبي ويصبح اولادي عراقيين حسب الدستور الجديد؟! وهذه نعمة كبيرة من نعم الجهاد؟! اتي الى العراق لقتل العراقيين ولحرق وتدمير ثروات العراق والعراقييون يكرمونني بسكن مجاني وأكل مجاني وتأمين صحي مجاني ومسك الختام يزوجونني عراقية ليتمتع اولادي وذريتي بخيرات العراق التي جئت لاخربها؟!
 اصحي يا حكومة واصحوا ياناس ليس هناك غير حكم الاعدام لهؤلاء الانذال.
ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم
اللهم اشهد اني بلغت         اللهم اشهد اني بلغت          اللهم اشهد اني بلغت
 المهندس سـرمـد عـقـراوي
11-9-2005م
SARMAD_AQRAWI@yahoo.COM

ليست هناك تعليقات: