السبت، 1 يناير 2011

عليهم غفور رحيم ؟! ......... علينا شديد العقاب ؟


عليهم: يوم غزى بطل التحريرالقومي وفارس العروبة وحامي البوابة الشرقية (طز والف طز بهذه الالقاب) والذي وجدوه كالجريدي في حفرة, جارتنا الكويت استقدموا (وانا لا الومهم على ذلك) جيوش العالم ومن صليبيين(حسب زعم الوهابية) وبوذيين و.... و..... و...... وحتى ان اسرائيل برطلت بمبلغ 10 بلايين دولار واسلحة امريكية متطورة لكي لا ترد على القصف الصاروخي العراقي الفاشوش.
يومها ابتكر علماء السلفية والوهابية سلسلة من الاعذار والتبريرات بوجود الصليبيين والامريكان على ارض المقدسات. ومنها يجوز الاستعانة بالكفار على المسلمين لان النبي قد فعل كذا وكذا حسب زعمهم وان الخليفة الفلاني قد فعل كذا ولانه يجوز بسبب كذا وكذا والاسلام دين المحبة وينبذ العنف والاعتداء وكذا وكذا وغيرها من التلفيقات لتبرير وجود الامريكان و 33 دولة لطرد صدام من الكويت. حلو و لطيف جدا جدا ؟!.
علينا: وعندما اشبعنا ابن العوجة كيمياوي و مقابر جماعية واشفق العالم على حالنا المزري وقالها بوش بالحرف الواحد ( شعرت بأن الله يدفعني لازالة سفاح بغداد وكنت اعلم بانني سأكون وحيد ولن يساندني العالم في ذلك الا انني لم اخالف ضميري لان الله امرني). سواء اكان الكلام مضبوط مئة بالمئة ام لا فأن الحقيقة بأن وراء اسقاط بوش لصدام كان وازعا اقوى من السياسة واقوى من غطرسة واقوى من حجة الاستيلاء على ابار النفط وغيرها من الخزعبلات بل هو ايمان وقناعة شخصية بهمجية وسفاحية صدام اللعين. ولم يدفع احدا بلايين الدولارات لهذه العملية ولم يطبل لها ولم ينعق بها ناعق ولا....... ولا ........ ولا...........وهذا اليوم يطلع علينا نفس هؤلاء السلفية الوهابية في سلسلة من الاعذار والتبريرات لقتل الناس الابرياء بحجة مقاومة الاحتلال وطرد الكفار من ارض العراق. ومنذ متى والعراق عزيز عليكم وهو ارض الرافضه كما تزعمون, بل انتم الرافضه الاولين رفضتم وصية رسول الله (ص واله) ورفضنا ما يسمى بأجماع السقيفة فمن اول رافض انتم ام نحن ؟ ومن اشد جرما عند الله رفض وصية المصطفى الامجد ابي القاسم محمد(ص واله) أم رفض ما يسمى باجماع الامة ؟!.
حسبي الله ونعم الوكيل اارض العراق اقدس ام الحجاز ولو قلنا بأن العراق اقدس لكفرتمونا وها انتم تنافقون في نفس المسألة ويا سبحان مغير الاحوال .
جاء في القرآن العظيم اية اذكركم بها وانني اذ لا احفظ النص تماما الا انه بهذا المعنى: تعس قوم قبلكم انهم كانوا اذا سرق فيهم الشريف(الغني) تركوه واذا سرق فيهم الضعيف (الفقير) اقاموا عليه الحد.
عليهم: عندما كان يزور ملك جارتنا (المتوفى) والمنتفعة بمصائبنا في الستينات والسبعينات والثمانينات اسرائيل سريا كل شهر ليطلعها على اخر احوال العالم العربي, ويوقع اتفاقيات السلام ويتبادل السفراء حلو. يحضر جنازته معظم الرؤساء العرب حلو.يأتي ابنه الملك ليصرح وانني لم اكن لاصدق لو لا ان سمعتها بأذني بما معناه ( تدمير الجيش العراقي سوف يؤثر على تحرير القدس) نعم...نعم ... اعد...اعد...  لم اسمع وعلم اسرائيل يرفرف فوق عاصمتك؟!.
ويوم حاولت المخابرات الاسرائيليه اغتيال احدى القادة الفلسطينيين لم نسمع لا من القومجيه العربيه و من السلفية الوهابية اتهام للملك للسماح للمخابرات الاسرائيليه بالتواجد على ارض بلده.
علينا: هناك مخابرات اسرائيليه في كردستان والكرد يسمحون لعملاء اسرائيل بدخول العراق و و و غيرها. عفوا ولنبحث في هذه المسألة قليلا:
اولا: من المتعارف عليه دوليا وجود استخبارات لكافة الدول في كافة الدول فهل تعتقدون بعدم وجود استخبارات فرنسية مثلا في امريكا او امريكية في فرنسا او ماليزيه في اندونيسيا او اندونيسية في ماليزيا او مصرية في الاردن او اردنيه في مصر؟! نعم ....والف نعم ..... وعلى هذا المنوال فوجود المخابرات الدوليه في كل دوله امر طبيعي ومعروف ولكن لا يتكلم به احد , ولا يطبل له احد ولا يزمر له احد.
فأقليم كردستان ليس دوله بالمعنى الحقيقي وليس له اجهزة مخابراتيه حديثة ومتطورة ولها خبرة بحيث تكشف المخابرات الاسرائيليه او السوريه او التركية اذا دخلت الى الاقليم. والكل يعلم بان هذه المخابرات الدوليه ذو خبرات عالية في مجالات التخفي والتنكر واقليم كردستان ذو امكانيات محدودة, بل بدائية وبسيطة.
ثانيا: ومن المعروف ايضا هو مساعدة المخابرات الاسرائيليه لتركيا على حرب حزب العمال التركي من عشرات السنيين, فقد يكون دخول المخابرات الاسرائيليه الى كردستان بغطاء تركي ؟! ومن يدري واين هي الاجهزة والكادر المتخصص لكشفهم ؟!.
انا لا اتكلم عن اسرائيل لسببين الاول: لانها ليست الموضوع هنا وثانيا ليس هناك دولة عربية ليست لها قناة سرية للاتصال باسرائيل لاتكلم عنها. انا اتكلم عن النفاق القومجي العروبجي والنفاق الوهابي السلفي, يوقعون الاتفاقيات تلو الاتفاقيات مع اسرائيل, ويقبضون الثمن مقدما من امريكا حلو وهذا من شأنهم وليس من شأننا ولكن عندما يريدون ان يحاربوا ويضغطوا على اسرائيل فأنهم يريدون ان نفعل ذلك نحن العراقيين بدمائنا وارواحنا واموالنا ومستقبلنا ؟! فهل هذا معقول ؟!.
واذا كان الفلسطينيون انفسهم قد وقعوا اتفاق سلام مع اسرائيل,فلماذا يريدون منا نحن العراقيين؟ ان نحارب ونتصدى او نقصف اسرائيل مثلا ؟! وكيف ذلك ؟! اذا كان الاجماع العروبجي القومجي والوهابي السلفي مع السلام ومع عقد الاتفاقيات ومثبت في ميثاق الجامعة العربية ونحن عضو فيها , افليس هذا النفاق بعينه ؟!.
عليهم: انظروا الى معظم الدول القومجية والوهابية السلفية. سياراتهم امريكية, طياراتهم امريكية, دباباتهم امريكية, سكائرهم امريكية, بنوكهم امريكية, جامعاتهم امريكية حتى حفاظات اطفالهم امريكية وهو حلال ومقبول وتمام وعال العال.
علينا:اما نحن العراقيين فلأن الامريكان قرروا تحريرنا من نظام السفاح صدام وحتى من دون حول ولا قوة منا, اذ اننا لم ندفع لهم ولم نخضع لهم ولم نبوس ايديهم كما يفعل الاردنييون والمصرييون ولم نتملق لهم ولم...... ولم....... ولا فائدة فنحن الشيعة والكردعند القومجية والسلفية الوهابية عملاء للامريكان يجب قتلهم ؟! فمن هو العميل هنا بالله عليكم ؟! نحن ام هم ؟!.
اللهم اشهد اني بلغت               اللهم اشهد اني بلغت                اللهم اشهد اني بلغت              
              
7- 11 -2004
sarmad_aqrawi@yahoo.com
مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا اكتب من باب السمعة او الشهرة ولكن من باب من لم يهتم بأمور المسلمين فليس بمسلم , ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟!. القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بابسط وسيلة ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل.

ليست هناك تعليقات: